بالصور: الفتح يواصل تحضيراته .. والتون يكشف سر تميزه مع الفريق

تدريبات الفتح 6

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته على ملعبه الرئيسي بالمبرز . و عمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال خلال التدريبات على تنويع التمارين ما بين اللياقية و التكتيكية التي ركزت التحرك بدون كرة و سرعة الانتشار و تطبيق العرضيات المثالية . و اختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب طبق عبرها العديد من الجمل الفنية.

زيارة الفتح لشركة ارامكو

زارت إدارة نادي الفتح صباح الأحد المكتب الرئيسي لشركة آرامكو السعودية ببقيق حيث مثل الشركة نائب رئيس عمليات الإنتاج بالمنطقة الجنوبية بشركة آرامكو السعودية المهندس زهير الحسين و اجتمع بالإدارة الفتحاوية بحضور مدراء الأقسام بالمنطقة الجنوبية بشركة آرامكو السعودية.

و استعرض الاجتماع سبل الشراكة ما بين الشركة و بين نادي الفتح من أجل خدمة المجتمع و تنمية الطاقات الشابة بالمنطقة و دعمها للمشاريع الضخمة التي تعتزم الشركة تبنيها لخدمة المجتمع في الفترة المقبلة كما تم أثناء الاجتماع استعراض فلم وثائقي يحكي قصة نادي الفتح منذ تأسيسه لغاية الآن كما تناول رئيس مجلس إدارة نادي الفتح عن الدور الكبير التي تقدمها الشركة من خلال تبنيها للفعاليات الصيفية التي تقيمها في أندية الشرقية و تبادل السبل المثله لتقوية الشراكة في المستقبل القريب أبرزها دعم الحركة الاجتماعية التي تأدية الإدارة الفتحاوية و كذلك تبني مضمار BMX و هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط .

فيما تحدث مساعد رئيس عمليات الإنتاج بالمنطقة الجنوبية بشركة آرامكو السعودية رمزي بوقبيع عن الأدوار الاجتماعية التي توليها الشركة أهتماماً كبيراً و التي ينبع عن المسؤولية الاجتماعية .

من جهة أخرى عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكابتن فتحي الجبال و المحترف البرازيلي ألتون جوزيه و مهاجم الفريق ربيع سفياني ندوة بعنوان الأمن و السلامة في الملاعب لطلاب مركز التدريب بشركة آرامكو ببقيق و تم التطرق للطرق التي تجنب اللاعب من الوقع في الإصابات .

ليتاح بعدها المجال لطلاب المركز في توجيه الأسئلة الخاصة للجنة الكرة و للاعبي الفريق . و التي كشف عبرها رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق عن أسباب نجاح الأدارة الفتحاوية قائلاً : الإدارة الفتحاوية تسير وفق خطط ثابتة انطلقت قبل خمسة مواسم و هي الآن تجني ثمار تلك الخطط الواضحة .

فيما كشف المدير الفني السيد فتحي الجبال عن أسباب إعارة لاعب خط الوسط حسن الحجي لنادي الخليج قائلاً : الحجي من الأسماء الواعدة و إعارته رغبة منا في إعطائه فرصة المشاركة بشكل أساسي بعد عودته من الإصابة التي لحقت به مؤخراً و سيكون ضمن أجندتنا مع إنطلاقة الموسم المقبل .

فيما تحدث المحترف البرازيلي ألتون جوزيه بأن الأنتماء إلى المكان الذي يعيش به حالياً يجعله أكثر تميزاً في تقديم المستويات القوية كما أنه لو كان في دولته البرازيلي كما أشاد بدور الجماهير في دعم مسيرة الفريق الفتحاوي و صدارته لدوري زين.

تدريبات الفتح 1 تدريبات الفتح 5 تدريبات الفتح 4 تدريبات الفتح 3 تدريبات الفتح 2

التعليقات

3 تعليقات
  1. حساوي
    1

    الله يوفقكم يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 فبراير, 2013 الساعة : 9:50 م
  2. بو سلطان
    2

    :roll: الي الإمام يا أبناء الأحساء الغالية – اللة يوفقكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 فبراير, 2013 الساعة : 11:58 م
  3. زعلان
    3

    بالتوفيق يالنموذجي :idea: وفالكم البطوله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 فبراير, 2013 الساعة : 4:53 ص
104