ختام منافسات كرة الطاولة لذوي الإعاقات الحركية والشلل الدماغي في القصيم

بحضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة القصيم الأستاذ عبدالعزيز السناني، اختتمت منافسات كرة الطاولة لذوي الإعاقات الحركية و الشلل الدماغي لأندية “القصيم- والرياض – والشرقية” والمؤهلة لبطولة المملكة، التي استضافها نادي القصيم لذوي الاحتياجات الخاصة.
وفي نهاية المنافسات أعلن رئيس لجنة الحكام في البطولة وعضو لجنة التحكيم في اللجنة البارالمبية السعودية إبراهيم العرف عن نتائج التصفيات المؤهلة والتي جاءت على النحو التالي :
منافسات الإعاقة الحركية :
في منافسات فئة tt4 تأهل اللاعب فارس الدغيري من نادي القصيم أولاً تلاه اللاعب عمر الصالحي في المركز الثاني من نادي الشرقية .
أما في فئة tt7 فقد تأهل اللاعب عبدالاله العجلان من نادي الرياض .
أما في منافسات فئة tt10 استطاع اللاعب رامي السماري من نادي الجوف من تحقيق المركز الأول بينما حقق زميله من ذات النادي هلال المطيري المركز الثاني .
وفي منافسات الزوجي جلوس استطاع لاعبا الرياض محمد الخربي يوسف الجامع من التأهل إلى النهائيات بتحقيقهما المركز الأول في فئة الجلوس ، وحقق اللاعبان حسن عبدالحميد وعبدالله السحيباني المركز الثاني من القصيم في ذات الفئة .
وفي منافسات الزوجي وقوف حقق اللاعبان رامي السماري وعبدالحميد الحميد من نادي الرياض على المركز الأول.
منافسات الشلل الدماغي :
وفي منافسات الفردي استطاع لاعبا نادي القصيم حسام الجريفاني (وقوف) وأحمد المجيديع (جلوس) من التأهل إلى النهائيات بتحقيقهم المراكز الأولى .

و في منافسة الأقزام تأهل اللاعب عبدالرحمن أبو قرن إلى النهائيات بتحقيقه المركز الأول .

وفي نهاية المنافسات قدم الرئيس التنفيذي لنادي القصيم الأستاذ خالد المرشود، شكره و تقديره لمدير مكتب الهيئة لعامة للرياضة بمنطقة القصيم، والشيخ محمد العضية، والأستاذ محمد الضالع والأستاذ علي المقرن وعبدالله النصار، على تشريفهم التصفيات و متابعتهم للمنافسات والشكر موصول للجنة الحكام والفرق المشاركة ، مهنئًا في الوقت ذاته اللاعبين المتأهلين إلى المراحل القادمة وحظًا أوفر لمن لم يحالفه الحظ في التأهل .

108