البقعة الأردني يستضيف إتحاد العاصمة الجزائري في كأس العرب
البقعة الاردني

البقعة الاردني

يخوض البقعة الأردني مواجهة صعبة مع ضيفه إتحاد العاصمة الجزائري غدا الثلاثاء على ملعب عمان الدولي في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الإتحاد العربي للأندية.

وتشكل البطولة أول ظهور للبقعة على المستوى الخارجي بفضل حصوله على المركز الرابع في الدوري الاردني الموسم الماضي.

وكان البقعة بلغ دور الثمانية على حساب الشعب اليمني، اذ فاز عليه إيابا في عمان 3-0 بعد ان خسر أمامه في صنعاء 0-1، أما اتحاد العاصمة فبلغ هذا الدور بفوزين على حساب أسي تفرغ زينه الموريتاني 2-0 و2-1.

وتقام مباراة الاياب في الجزائر في 26 الجاري.

ويبدو المصري طارق الصاوي المدير الفني للبقعة “واثقا من قدرات فريقه وحماس لاعبيه ورغبتهم في تحقيق الهدف المنشود”، لكنه في الوقت ذاته “يدرك أن مواجهة الغد لن تكون سهلة نظرا لفارق الخبرات والإمكانات”.

اما الفرنسي رولان كوربيس المدير الفني لاتحاد العاصمة فيرى أن “على فريقه احترام مستضيفه والتعامل الجدي مع المواجهة وعدم التقليل من شأنه رغم ضعف خبراته الخارجية”.

يحتل البقعة المركز التاسع في الدوري الاردني برصيد 16 نفطة، اما اتحاد العاصمة فيحتل المركز الرابع في الدوري الجزائري برصيد 34 نقطة خلف وفاق سطيف واتحاد الحراش ومولودية الجزائر.

وكان اتحاد العاصمة وصل الى عمان بتشكيلة قوامها 20 لاعبا هم يوسف بن عمار، مختار بن موسى، ياسين بو شامه، إبراهيم بود، فاروق شافعي، نور الدين دهام، عموري جديات، حسين العرفي، بوعزة فهام، زين الدين فرحات، احمد قاسمي، نصر الدين خوالد، حمزه فودي، عبد القادر العيفاوي، محمد مفتاح، سمير حانيفي، عماره ديف، محمد سوقي وساعد تجار.

من جهته، ينتظر أن يعتمد البقعة على تشكيلة تضم انس طريف لحراسة المرمى، ابراهيم دلدوم، عمر طه، مهند درسيه، فادي شاهين، محمد ناجي، صلاح الدين السيد، عدنان عدوس، رامي الردايدة، ياسر عكره، وائل الرفاعي، حاتم عوني، لؤي عدوس ويزن شاتي.

112