الفتح يجهز منشأة النادي لذوي الاحتياجات الخاصة ويستقبل جمعية الإعاقة الحركية بالرياض

استقبل نادي الفتح الرياضي ممثلاً بقسم المسؤولية الاجتماعية اليوم الخميس الموافق 24 / 06 / 1438هـ أصدقاءه من جمعية الإعاقة الحركية للكبار بالرياض (حركية) وفريق عطاء للإعاقة الحركية بالأحساء ، وكان في استقبالهم مشرف المسؤولية الاجتماعية بنادي الفتح الأستاذ عمر بن أحمد الحسن وعدد من منسوبي النادي ومحبيه.
وقد بدأ اللقاء بالتعريف بالنادي ومنجزاته خلال الفترة السابقة ، والحديث عن مشروع النادي الذي بدأه من فترة وهو تهيئة نادي الفتح الرياضي ليكون صديقًا لذوي الاحتياجات الخاصة ، وقد أخذ الوفد الزائر من الأصدقاء جولة حول النادي ليقفوا على مراحل المشروع ، وقد سعد الجميع بما شاهدوه في النادي وملاءمته لذوي الاحتياجات الخاصة.
ومن ثم بدأت المنافسات الرياضية بين جمعية حركية وفريق عطاء بطريق جمع النقاط في المنافسات الرياضية والتي تنوعت ما بين كرة سلة ، ورمي الكرة ، وتنس الطاولة ، وبلاي ستيشن، وقد فازت جمعية حركية بالمنافسات وتم تكريمها بكأس البطولة.
هذا وقد عبر الأستاذ / ماجد السريع رئيس وفد جمعية حركية شكره وتقديره لنادي الفتح ، كما عبر الإعلامي يحيى الزهراني عن تقديره لنادي الفتح في استقبال هذه الفئة وأثنى على جهود النادي ..
وفي ختام اللقاء تم تكريم جميع الحضور بميدليات تذكارية تحمل شعار نادي الفتح الرياضي وتبادل الدروع التذكارية بين النادي والضيوف وبعدها تناول الجميع وجبة العشاء ثم تم توديعهم بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وترحيب .

104