خميس والمحيفيظ نجمي العدالة: نسعى للإطاحة بالطائي

 

شدد لاعب وسط فريق العدالة محمد الخميس على أهمية مواجهة فريقه عصر اليوم الجمعة أمام الطائي في الجولة 25 لدوري أندية الدرجة الأولى، وقال :”الفريق بحاجة ماسة لفوز يعيد معنويات اللاعبين ويرفعها عالياً بعد الخسارة الكبيرة التي مني بها الأسبوع الماضي من الفيحاء 2ـ5 في الأحساء، وصحيح أننا نلعب اليوم خارج أرضنا لكننا عاقدون العزم لمسح الصورة الغير جيدة التي ظهرنا فيها في لقاء الفيحاء من جهة ولإعادة توهج الفريق من جانب آخر، وليمضي قدماً في سلم الترتيب.

وأضاف : فريق الطائي قوي جداً ويلعب في أرضه ووسط جماهيره، والفريق يحقق الانتصار تلو الآخر في الجولات الماضية، لكن هذا لا يمنع من التفوق عليه وسنسعى جاهدين للكسب بمشيئة الله تعالى”.

((وصف لاعب وسط فريق العدالة الكروي أحمد المحيفيظ فريق الطائي بالفريق الصعب، وقال حول مواجهتهما اليوم ضمن مواجهات الجولة 25 لدوري أندية الدرجة الأولى التي ستقام في حائل :”الطائي من الفرق القوية والصعبة خاصة إذا لعب في أرضه ووسط جماهيره، بيد أننا ذهبنا إلى هناك من أجل تحقيق طموحنا وبالتالي سنرمي بكل ثقلنا من أجل التفوق والعودة للأحساء لنسعد جماهيرنا الغالية، ونتمنى التوفيق في ذلك.

وأضاف : هناك عزيمة وإصرار لتحقيق النتيجة الإيجابية من أمام فريق كبير يحقق نتائج إيجابية في الجولات الماضية، وهذا لن يمنعنا من التفوق عليه وبإذن الله تعالى سنحقق مرادنا”.

109