بحضور اللواء المجماج بملعب الأمل في البكيرية

حائل وعسير يكسبان افتتاحية بطولة الدفاع المدني

افتتح مدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم اللواء ابراهيم بن محمد المجماج مساء أمس بطولة الدفاع المدني للمناطق التي ترعاها وقت اللياقة في نسختها العاشرة على كأس معالي المدير العام للدفاع المدني، بحضور محافظ البكيرية المهندس صالح الخليفة ومجموعة من ضباط ومنسوبي الدفاع المدني على ملعب نادي الأمل بمحافظة البكيرية .
وبدأ حفل الافتتاح بالسلام الملكي ورفع علم البطولة ثم استعراض للفرق المشاركة قبل أن يُعلن راعي البطولة عن الافتتاح الرسمي للبطولة، الذي شهد حضور جميع ممثلي المنتخبات المشاركة في البطولة وعدد كبير من الجماهير.
وانطلقت أولى مباراتي البطولة، حيث تغلب منتخب حائل على منتخب تبوك بهدف دون مقابل، فيما فاز منتخب عسير على منتخب قوة الطواري بثلاثة أهداف مقابل هدف .
من جانبه رحب مدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم اللواء ابراهيم المجماج بالمنتخبات المشاركة في البطولة بمنطقة القصيم مُقدماً شكره لمعالي الفريق سليمان العمرو مدير عام الدفاع المدني على موافقته بإقامة البطولة العاشرة بالقصيم ودعمه الكبير واللامحدود لقطاع الدفاع المدني بشكل عام والرياضة بشكل خاص ، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجان المنظمة للبطولة لنجاح البطولة .
وقال اللواء المجماج : أن تنظيم البطولة يهدف إلى بث روح التنافس الشريف بين المنتخبات المشاركة وتنمية مهارات رجال الدفاع المدني، ورفع معدل اللياقية البدنية، مؤكدا أهمية الفعاليات الرياضية التي تساعد رجال الدفاع المدني على أداء مهامهم في الحوادث المختلفة على أكمل وجه .

106