دعم مالي للاتحاد لحل قضية ترويسي

أكد قناة الكاس القطرية عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” تلقى رئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن دعم مالي من أجل حل قضية اللاعب الأسترالي جيمس ترويسي.

وينتظر أن يسدد الاتحاد مليون يورو قيمة المستحقات المالية المتأخرة للاعب مع تقديم استئناف للمطالبة بعدم المنع من التسجيل في الفترة المقبلة.

وكتبت قناة الكاس:”رئيس الاتحاد حاتم باعشن يتلقى دعما ماليا لحل قضية الاسترالي جيمس ترويسي والبالغة مليون يورو والاستئناف على قرار منع التسجيل”.

يذكر أن الاتحاد تلقى صدمة قوية من قبل الفيفا بحرمانه من شراء لاعبين جدد لفترتين انتقالات بسبب قضية اللاعب الأسترالي جيمس ترويسي.

ويحارب مسؤولي العميد في الوقت الحالي على أمل التمكن من إلغاء العقوبة الموقعة ضد النادي.

التعليقات

5 تعليقات
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    شحدوا الرمز الامير خالد بن عبدالله وربما يسدد عنهم ومعروف الرموز عبدالله الفيصل والامير خالد بن عبدالله سبق مرتين انقذوا الاتحاد بدعمهم المالي ولاكن لاثمر فيهم سبحان الله

    Thumb up 10 Thumb down 12
    21 مارس, 2017 الساعة : 2:31 م
  2. زمن المونديالي
    2

    بالتوفيق للمونديالي.

    ابو محمود ماقصر. حل اكثر من نص ديون النادي. بنسجل الموسم الجاي. بالفترة الصيفية. التشويه

    Thumb up 5 Thumb down 6
    21 مارس, 2017 الساعة : 2:47 م
  3. وليد
    3

    مايسير هذا الكلام ياتعليق رقم 1..
    انت لاتمثلنا نحن الجمهور الراقي. والله لايرضينا حال الاتحاد. كيف سيشعر اخواننا الاتحاديين ونحن في بيت واحد ونقضي وقت طويل مع بعض. ارجو ان لا تقحم هذه الاسماء القامه في بلادنا في تعليقك التافه…

    Thumb up 8 Thumb down 3
    21 مارس, 2017 الساعة : 9:53 م
  4. زمن المونديالي
    4

    اخ. وليد.
    مشكلة ام ساري نفسيه. تعودنا عليه عنده فوبيا من المونديالي. مشكلته اذا فريقه عنده 3دوري. وماعنده اسيا. تلاقيه بكل موضوع. خاص للمونديالي. يسب ويشتم. اتحدى ام ساري يثبت ان الامير خالد بن عبدالله دعم الاتحاد.

    Thumb up 4 Thumb down 4
    22 مارس, 2017 الساعة : 3:22 ص
  5. وليد
    5

    طيب وأنت ألا ترى في ردك هنا استفزاز واثارة وتعصب؟ لا تعمم فكرك وردك وتجرد الاخرين من الاخلاق الرياضيه والاحترام. متأكد انك لا ترد على قريبك او صديقك الاهلاوي بهذا الاسلوب. فقط خلف شاشات نتجاوز باقلامنا!

    Thumb up 4 Thumb down 2
    22 مارس, 2017 الساعة : 8:48 ص
100