الاجتماع الثالث للجنة الإعلامية لمهرجان بساط الريح الثامن عشر ـــ في جدة

أشرفت التنظيمات والاستعدادات على الانتهاء لاستقبال معرض بساط الريح الذي ستبدأ فعالياته بمشيئة الله تعالى ــ اعتبارا من يوم الخميس 16 رجب 1438هــ إلى يوم الثلاثاء 21رجب 1438هـ ــ الموافق 13- 18 إبريل 2017م بمركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات حيث يستمر المعرض لمدة ستة أيام برعاية وحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة /عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز رئيس مجلس الأمناء بالمؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية ــ يحفظها الله .

تعقد اللجنة الإعلامية التطوعية ( لمعرض بساط الريح الثامن عشر) الاجتماع الثالث يوم الثلاثاء 22/ 6 / 1438 هـ الموافق21/ مارس /2017 م وذلك في قاعة أجنحة شذا الفندقية بحي الزهراء بجدة.برئاسة الدكتورة / جواهر العبدالعال عضو مجلس الأمناء بالمؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية، ورئيسة اللجنة الإعلامية التطوعية لمعرض بساط الريح الثامن عشر وذلك بهدف الاطلاع ومناقشة كل ما تم وما سيتم من أخبار وتغطيات قبل وأثناء وبعد المعرض، إضافة إلى معرفة الإيجابيات والمقترحات، والسلبيات إن وجدت. كما سيتم إهداء الإعلاميين والإعلاميات أعضاء اللجنة الإعلامية التطوعية بهدية رمزية.
هذا وقد شكرت الدكتورة العبدالعال جميع وسائل الإعلام المقروء والمرئي والمسموع والإلكتروني الداعمة لمعرض بساط الريح إعلاميا متمنية دوام التواصل الإعلامي الهادف إلى التعريف بالمؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية وبما تقوم به من برامج خلاقة وإنسانية لخدمة فئة عزيزة على قلوبنا جميعاً من المرضى الذين ترعاهم المؤسسة في مجتمعنا الطيب أهله.
وأضافت: رئيسة اللجنة أن الجهود والاجتماعات ستتواصل لإنجاح فعاليات المعرض إن شاء الله بما تمثل هذه المناسبة من أهمية كبيرة لدى الكثيرين من المتسوقين ومحبي أعمال الخير ومعرض بساط الريح الذي يتشوق إليه الجميع في كل عام.

119