البكيري يؤكد : البلوي ورطهم

وقف الكاتب الرياضي محمد البكيري بجانب رئيس نادي الاتحاد السابق إبراهيم البلوي عقب البيان الذي أعلن عنه ردا على الاتهامات الموجهة له من قبل ادارة الاتحاد الحالية والتي يرؤسها “حاتم باعشن”.

وكانت ادارة الاتحاد الحالية قد حملت البلوي قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم حول شكوى لاعب الوسط الاسترالي جيمس ترويسي ضد النادي في ٢١ ابريل ٢٠١٦م والمتضمن إلزام النادي بتعويضه مليون يورو ومنعه من تسجيل أي لاعب على المستويين المحلي والدولي خلال فترتي التسجيل المقبلتين.

وكتب البكيري من خلال حسابه عبر تويتر:” تلاعب باعشن بعاطفة الجمهور في قضية سحب النقاط ثم اعترفت بالخطأ. وقالوا عوافي. ثم تبرأت من منع التسجيل فكشف بيان ابراهيم البلوي كذبهم.”

وأضاف”البكيري” :”يشكر باعشن على إيجابياته لكن بيان ابراهيم البلوي يؤكد مجددا إدانة ادارته في توريط الاتحاد في كارثتي منع التسجيل وقبلها سحب النقاط”.

وزاد الاعلامي الرياضي :”بيان ابراهيم البلوي حدد وحذر في تقريره الرسمي الذي سلمته الهيئة للإدارة الحالية قضية ترويسي ضمن القضايا قصيرة الأجل التي لم يبت فيها.”

وتابع :”بيان ابراهيم البلوي كشف تسليم الالتزامات التي على نادي الاتحاد رسميا وقبل معرفة من هي الادارة القادمة. واستلمتها الادارة الحالية رسميا.”

وانهى تغريداته ,بقوله :”بيان ابراهيم البلوي مفصل بالوثائق الرسمية والتواريخ التي تؤكد إهمال إدارة النادي الحالية للمرة الثانية تجنيب الاتحاد قرارات انضباطية.”

10