الضغوطات تمنع الأهلي من الاحتفال

تسببت ضغوطات المباريات في قرار مجلس ادارة النادي الاهلي برئاسة أحمد المرزوقي بتأجيل الاحتفالات الخاصة بمرور 80 عاما على تأسيس النادي

ويرفض المدرب السويسري كريستيان غروس فكرة اقامة مواجهة ودية احتفالية في الوقت الحالي كما تسبب ضيق الوقت في اقتصار الاحتفال على وسائل التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي بالنادي.

وصرح ماجد الفهمي المتحدث الرسمي للنادي الأهلي أن النادي سوف يلعب قرابة 7 مباريات في شهر مما سوف يحول دون اقامة لقاء ودي احتفالي مع امكانية التفكير في الأمر في الصيف.

وقال الفهمي في تصريحات اذاعية:” جرت العادة أن تكون الاحتفالية بمرور 50 و 75 و 100 سنة، ولا يوجد لدينا وقت خلال الشهرين القادمة لنقيم احتفالية 80 عام”.

يذكر أن مساعد الزويهري رئيس النادي الأهلي السابق قام بتهنئة النادي من خلال حسابه عبر تويتر برسالة قال من خلالها:” برجاله الأوفياء وجماهيره الوفية يتجدد الحب والولاء للكيان الغالي ولكل أيامه الحافلة بالتاريخ والانجازات وبكم”.

وكان الأهلي قد حقق الثلاثي(الدوري , كأس خادم الحرمين الشريفين,السوبر السعودي)في عهد الزويهري الذي رحل بشكل مفاجىء لظروف خاصة.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ملكي اصلي
    1

    نحن كل يوم نحتفل بحبنا وعشقنا للملكي
    بحول الله هناك ترتيب بعد ان نأخذ كأس الملك إن شاء الله ان تكون هناك احتفاليه عظيمه تليق بهذا الملكي العظيم

    Thumb up 16 Thumb down 7
    18 مارس, 2017 الساعة : 12:26 م
  2. \الملكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي الاهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي\
    2

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 9 Thumb down 2
    18 مارس, 2017 الساعة : 11:21 م
  3. \الملكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي الاهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي\
    3

    بلتوفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق يامعشوقنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وكفو ياملكي اصلي والحمد لله على نعمه اهلينا وفالكم البطولات والتتويج بلذهب ياملوك بحول الله وجده كداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا سييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد الكل وبحر :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 1
    18 مارس, 2017 الساعة : 11:28 م
104