قهوجي: الأهلي سبب رفضي للاتحاد


اعترف خالد قهوجي نجم الأهلي والاتحاد والمنتخب السعودي السابق انه كان على أبواب ارتداء قميص نادي الاتحاد قبل انضمامه إلى صفوف الاهلي لكنه رفض بسبب حبه للراقي.

وفي تصريحات اذاعية قال قهوجي:” في بداياتي عندما كنت ألعب بدوري الحواري عرض عليّ الاتحاد التوقيع له مقابل 50 ألف ريال لكني رفضت وذهبت للأهلي دون مقابل”.

وعن لقب دوري جميل في الموسم الحالي رشح قهوجي فريق الهلال للظفر باللقب بسبب الفارق النقاطي الكبير أمام أقرب منافسية والذي يصل إلى 8 نقاط.

يذكر أن قهوجي لعب لصفوف الأهلي بين عامي 1994 و2004، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد لكن أفضل سنواته الكروية كانت بقميص قلعة الكؤوس.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ملكي اصلي
    1

    لعب للملكي وببلاش افهموها
    ثم جاء البلوي الكبير رغبه منه في تدمير الملكي كما صرح بذلك واخذ قهوجي وسويد ومسعد وحتى المشعل الا ان الاعبون ذهبو واخذو نصيبهم من غلة البلوي وبقي حبهم وولاءهم للملكي
    وهاهو اليوم البلوي وزمرته يدفعون ثمن امنياتهم من ناديهم وق يبآ سيصبح فريق الاماني في الدرجه الاولى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2017 الساعة : 12:06 م
  2. زمن المونديالي
    2

    ههههههههههههع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2017 الساعة : 2:05 م
  3. \الملكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي الاهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي\
    3

    بلتوفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييق لعشقنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا كفو يا قهوجي وحشنا تسحيباتك في جيرانا اه بس صحيح جيران الندامه لكن الله يعينكم ياغايب 7 عقود عن الدوري واكيد جده كداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ملكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي وبحر :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مارس, 2017 الساعة : 9:27 م
102