طلاب و معلمو الخندق يعزون أسرة الشهيد فهد الرويلي بهديب

قام عددٌ من طلاب مجمع الخندق التعليمي يرافقهم قائد المدرسة الأستاذ هاني بن نزال الرويلي و المرشد الطلابي الأستاذ فواز بن الغثيان الرويلي و عددٌ من المعلمين ؛ يوم الخميس السابع عشر من شهر جمادى الآخرة لعام ١٤٣٨ هـ بزيارة عزاء و مواساة لأسرة و ذوي الشهيد فهد بن قاعد الرويلي في منزلهم بهديب ، و كان في استقبالهم والد الشهيد قاعد بن مكاتل الرويلي و أخوان الشهيد و ذويه ، داعين الله عزّ وجلّ أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته و يلهم أهله و ذويه الصبر و السلوان ، وأن يتقبله مع الشهداء و الصادقين .
هذا و قام الطالب حمد بن عيسى ونيابة عن زملائه طلاب المجمع بإلقاء كلمة عبرّ فيها بأن الوطن يفخر بأبنائه الذين ضحوا بأنفسهم للذود عنه ، مؤكدًا بأنهم مصدر اعتزاز و فخر و لن ننساهم و ننسى وقفاتهم ، كما أكد الطالب حمد بأن ما قام به الشهيد غفر الله له ؛ يسجل ضمن ما سجله أبناء الوطن الشرفاء و الأوفياء من تضحيات جليلة تجاه دينهم و وطنهم .
و أوضح قائد المدرسة بأن هذه الزيارة تأتي ضمن واجبات المدرسة و مشاركاتها المجتمعية مع أبناء هذا الوطن و لتعزيز عددٍ من القيم و المبادئ الإسلامية و التربوية المتوازنة في نفوس الطلاب وتدريبهم و تعليمهم على القيم السلوكية و الالتزام بها في قولاً و فعلاً وتأصيل تلك القيم و تفعيل دور المدرسة في التربية السلوكية. مؤكدًا بأن مصاب أهل الشهيد هو مصابنا ، و أن العزاء للجميع دون استثناء .
من جهته عبر والد الشهيد و ذووه عن شكرهم و تقديرهم لمجمع الخندق (إدارة و معلمين و طلاب) على ما قاموا به من عزاء ومواساة و مشاعر صادقة ، سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ، وأن يسكنه فسيح جناته.

112