لاعبو #هجر يؤكدون على أهمية مباراتهم أمام #الشعلة

أكَّد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر “عبدالله عثمان” على عزم لاعبي الفريق الهجراوي على خطف نقاط المباراة المقبلة أمام الشعلة ورفع الرصيد النقطي للفريق في الدوري .
وقال في حديثه : لمست من خلال التدريبات الروح العالية للاعبين وتكاتفهم من أجل تحقيق الفوز وإسعاد جماهير النادي .
واختتم حديثه قائلاً : نعرف طموح وآمال جماهير النادي وسنقاتل من أجل إسعادهم ونتمنى وقوفهم معنا في الملعب وتحفيزهم للاعبين طوال التسعين دقيقة .
كما شدَّد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر “جاسم الحمدان” على أهمية مباراة الفريق الهجراوي أمام الشعلة في الجولة الرابعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى .
وأبدى “الحمدان” جاهزيته وزملاءه اللاعبين لمواجهة الشعلة مؤكداً أنهم سيخوضون المباراة بحثاً عن الفوز وخطف النقاط الثلاث لمصلحة الشيخ الهجراوي .
وأكَّد “الحمدان” في ختام حديثه على أهمية الحضور المكثف لجماهير هجر في هذه المباراة مشيراً إلى أن تواجدهم ودعمهم سيكون أكبر حافز للاعبين لتحقيق الفوز والتقدم أكثر في سلم ترتيب الدوري .
و أشار مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر “حامد الشريف” إلى أنه وزملاءه اللاعبين يواجهون الشعلة في مباراة شعارها “لا للتفريط” ، مشيداً بالروح العالية للاعبين ورغبتهم في إسعاد الجماهير .
وقال “الشريف” : جميع المباريات في دوري الدرجة الأولى صعبة ولايمكن التكهن بنتيجة أي مباراة لكننا في هجر ندخل كل مباراة من أجل الفوز ونلعب أمام الشعلة على أرضنا وبين جماهيرنا الوفية ، ونتمنى حضورهم بكثافة ومساندتنا بكل قوة .
واختتم “الشريف” حديثه مخاطباً جماهير هجر : كونوا معنا وسنقاتل من أجل إسعادكم .

111