الجشة الابتدائية: تقيم مسابقة المشي (صحتي في مشيتي)

أقامت مدرسة الجشة الابتدائية مسابقة المشي تحت شعار ” صحتي في مشيتي” تعزيزاً لنشر ثقافة ممارسة المشي بين المعلمين والطلاب يوم الخميس 17-6-1438هـ بحضور رئيس قسم التربية البدنية الأستاذ فهد الملحم ومشرف التربية البدنية بالقطاع الشرقي الأستاذ حمد النجم .

حيث انطلق السباق في تمام الساعة 8 صباحاً بمشاركة عدد كبير من المعلمين والطلاب لمسافة 3 كم .

من جهته الملحم ثمن جهود إدارة المدرسة على هذا النشاط الفريد وشكر المنظمين والمشاركين ومعلمي التربية البدنية بالمدرسة الأستاذ جميل الخلف والأستاذ يوسف الشايب ورائد النشاط الأستاذ محمد الدوغان .

ثم أكد النجم في كلمته على أهمية ممارسة المشي وتأثيرها الأيجابي على الصحة والوقاية من الأمراض ثم قدم شكره للجنة المنظمة ممثلة في قائد المدرسة الأستاذ عدنان الرشيد والوكيل الأستاذ حسين الغدير والمرشد الطلابي الأستاذ عبدالرزاق الخنيفر وجميع العاملين .

بعدها تم تكريم الفائزين من المعلمين حيث حصل على المركز الأول الأستاذ خالد المرشد والمركز الثاني الأستاذ علي العلي والمركز الثاني الأستاذ محمد الدوغان .

ثم تم تكريم العشرة الأوائل من الطلاب وهم : حسن المزيعل ، سعيد السعيد،محمد النشمي، أحمد الفهد،عمر المرشد،سعد الشمراني ،عبدالعزيز العبود،محمد الصايل ،مشعل البوخديم ،خليل المعيويد

وعلى مستوى الفصول حقق الصف الخامس المركز الأول وحصل على كأس المسابقة

والجدير بالذكر بأن المسابقة برعاية ودعم أسرة الطالب أحمد محمد الهلال كما قدم الأستاذ محمد المعيويد جوائز ترضية لجميع الطلاب المشاركين .

112