رئيس هجر يجتمع باللاعبين ضمن الاعداد للشعلة

عقد رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ حمد العريفي اجتماعاً مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل انطلاق تدريب الفريق الرئيسي استعداداً لمباراة الشعلة والتي تقام في تمام الساعة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء .
وطالب “العريفي” لاعبي الفريق الهجراوي بتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة ، مشدداً على اللاعبين ببذل كل ما بوسعهم وإظهار جميع ما يملكون من إمكانيات وتسخيرها لخدمة الفريق .
كما كشف رئيس نادي هجر للاعبين عن آلية جديدة للمكافآت للثلاث مباريات المقبلة في دوري الدرجة الأولى ، مشدداً على أهمية المرحلة المقبلة في مسيرة الدوري وضرورة تقدم الفريق في مراكز ترتيب الدوري .
بعد ذلك انطلقت التدريبات بقيادة المدير الفني “جمال بلهادي” حيث بدأت التدريبات بالجري حول الملعب واختبار السرعات ، بعد ذلك خضع اللاعبين لتدريبات لياقية عبر محطات مختلفة ، تبعها تدريبات تكتيكية منوعة ، واختتمت التدريبات بتقسيمة طبق خلالها التكتيك الذي سينهجه الفريق في مباراة الشعلة .
هذا وشهدت التدريبات حضور ومتابعة نائب رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ سامي القنيان ، وعضو شرف النادي الاستاذ ناصر العميرين ، وعدد من منسوبي النادي ومحبيه .

10