بالفيديو: ياسر يكسر عناد الفيصلي ويقود الهلال للنهائي السادس

ياسر القحطاني الهلال

قاد ياسر القحطاني فريقه الهلال للنهائي السادس على التوالي في بطولة كاس سمو ولي العهد بعدما سجل هدف فريقه الوحيد أمام الفيصلي مساء يوم السبت على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة ضمن الدور نصف النهائي من البطولة.

وكان فريق الهلال قد واجه صعوبة بالغه في التأهل بعدما اظهر الفيصلي مستوى مميز للغاية وكان الاقرب للفوز ولكن خبرة لاعبي الهلال حسمت المباراة من هجمة واحدة حقيقية استغلها النجم القحطاني الذي تلقى تمريرة عبدالعزيز الدوسري ليسددها من فوق تيسير آل نتيف.

بهذا الفوز ينتظر فريق الهلال الفائز من لقاء الرائد والنصر ليلعب معه على نهائي الكأس في الثاني والعشرين من فبراير.

فيديو اهداف الهلال والفيصلي

youtube
please specify correct url

التعليقات

48 تعليق
  1. معقد الأندية
    1

    ومازآل اللوبي الهلآلي يهيمن وبقوه على التحكيم
    والمفروض العنوآن يَ سبورت يكون
    الهذلول يزف الهلآل للنهآئي
    ومن سوء حظك يالفيصلي قابلت نادي الـــدلآآآل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 8:32 م
  2. ابوغلا
    2

    كأني اسمع الركب تتصافق بعد تأهل الزعيم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 8:32 م
  3. زكـــــــــــــــــــــروت
    3

    {شفت القمر حوله نجوم منثوره هذا الهلال حوله فرق مقهوره}

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 8:33 م
  4. ///////
    4

    هذا الملكي وياسر رد على كل منتقديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 8:33 م
  5. زكـــــــــــــــــــــروت
    5

    الكبير كبير!!!
    يازعيم !!!
    النصراويين !!!
    خايفيين !!!
    من المواجهه !!!
    اللي يقول يفوز ببلنتيات !!!
    واللي يقول يفوز بالتحكيم!!!
    ارعبتهم يا زعيم !!!
    ارحمهم جن جنونهم !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 8:33 م
  6. نصراوي عنيزة
    6

    فاز الهلال بفعل فاعل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 8:33 م
  7. عالمي مطنوخ
    7

    ضغط فيصلاااوي رغم الظلم التحكيمي قدم مستوى رائع و المحلي اختفى تماماً …

    مستحيل المحلي يفوز بجدااارته مستحييل …

    هدف الخاسر ذكرني بالمثل اللي يقول (( رمية من غير رااامي ))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 8:35 م
  8. بدر الهلالي
    8

    خبر تكرر ست مرات خلال ست سنوات لاجديد الهلال فى النهائي الكبير بانتظار رقم 54 :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 8:35 م
  9. زعيم المشجعين .
    9

    * هذا الهــلال وهذا ياســـر ..!
    فمـن ينافـــس ؟!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 8:40 م
  10. :: توأم الشمس ::
    10

    كفو ياسر

    كفو الكاسر

    كفو ابو عزوز

    بعد اليمن هاهو الفيصلى ينكوى بسهامك

    العالمى فى الطريق اليك انت ورفاقك البواسل :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 8:46 م
  11. هلالي ما يغيرني زمان
    11

    محمد مسعد اسرع لاعب يصل للنهائي .. خلال 3 دقائق فقط << وبعض الناس لهم ١٥ سنه يحفرون ماوصلو للنهائي .....هههههه :( :( :( :(

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 8:49 م
  12. هلاليه ودمها خفيف
    12

    الف مبرووووووووووووووووووووك ل عشاق الزززززززززززعيم الملكي الفووووووووووز والتأهل للنهائي
    والحمدلله على الفوووووووووز والتاهل ،، وعقبال فوز النصر وتأهلهم علشان الززززززززعيم الملكي يمسسسخرهم :)
    اللاعب اوزيا نجم المباراة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 8:53 م
  13. هلالي والزعيم عنواني
    13

    ياللله يالنصر الزعيم بإنتضارك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 8:57 م
  14. هلاليه ودمها خفيف
    14

    محمد مسعد اسرع لاعب يصل للنهائي .. خلال 3 دقائق فقط << وبعض الناس لهم ١٥ سنه يحفرون ماوصلو للنهائي ههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 9:00 م
  15. da7om
    15

    كعادتـــه هذا هو الزعيم
    واتمنى فوز النصر
    الهلال و النصر على النهائي
    نبارك للزعيم من الآن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 9:10 م
  16. منصف
    16

    لاجديد ياكبير
    القناص
    يرد على المهرجين بالملعب كالعادة
    وانجاز غير مسبوق
    6 نهائيات متتالية يصلها الزيعم
    25 مباره لم يخسر متتالية
    كبير يازعيم
    وغيرك ولا شي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 9:12 م
  17. ابو محمد
    17

    تحكيم تحكيم تحكيم … الى متى هذة المهزلة الهلالية ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 9:17 م
  18. اولسان
    18

    بداها حكم مباراة الفيصلي والمحلي ويكملها حكم مباراة العالمي والرائد

    خشووووووونة للاعبي الرائد وكروت توزع مجانا لايقاف اكبر عدد ممكن قبل النهائي المرتقب

    افرحوا يا سنافر ايوفي انصاب وموعدنا الجمعة باذن الله

    اتوقع لو فاز العالمي بالكاس بيقبلوا النادي لعدم دعم اللجان لهم :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 9:23 م
  19. الليث الابيض
    19

    ههههههههههههههه بعد هدف الخرج ها هو هدف يسوري امام الفيصلي مبروك للكرة العالمية :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 9:24 م
  20. ابو يزيد
    20

    مبروك وان شاء الله الرائد الطرف الثاني في النهائي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 9:33 م
  21. هلاليه ودمها خفيف
    21

    خذوا ه المعلومه: الشلهوب سيلعب النهائي العاشر في كاس ولي العهد بينما ‘النصر’ اذا فاز ع الرائد بيلعب النهائي الخامس في تاريخه ! هههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 9:43 م
  22. صقر الملكي
    22

    والله مقصر الفيصلي عقدنا :lol: ومبروك الفوز وكاس ولي العهد مقدما

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 9:48 م
  23. skood
    23

    ومثل ما قلت في تعليق سابق ~~

    نادي الشائعات يضعها على التحكيم ~~~سلام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 9:54 م
  24. محمد الحربي
    24

    كلها غش بغش ههههههههههههههه
    الهلالي اللي يقول مسعد ب3 دقايق وصل للنهائي
    هههههههههههه عيسيى المحياني بربع ساعه وصل نهائي اسيا وفي ناس كل موسم قادموووووون ي اسيا خخخ
    بالتوفيق للملكي الاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 10:11 م
  25. هلالي بعيون شبابية
    25

    بصراحة شي يغبن انك تشوف ان البعض وصل التشكيك في اي فوز للهلال والسبب لانه سيقابلهم في النهائي ,
    المشكلة المبارة هادية والفيصلي كان اصلا مقفل يعني لا كروت حمر ولا بلنتيات حتى كرت اصفر من الحكم لاحد لاعبي الهلال بشكل غريب مدري هو فاهم التمثيل غلط !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 10:21 م
  26. زعيم المشجعين .
    26

    * هذا الهــلال وهذا ياســـر ..!
    فمـن ينافـــس ؟!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 10:23 م
  27. نايف الهلااالي
    27

    انا بفهم متي ذا الحالمين يركون عادتهم الحكم والحكم ياخي اعقلو وكبرو عقولكم نسيتم ماحدث امام التعاون وتاركين مباراتهم المهمه وجايين هنا الحكم والحكم خايفين مثلا ماتبون الزعيم يلعب معكم النهائي هاذا نحن نتدعو الله ليل نهار يوفقكم وتقابلونا في النهائي ماخفنا يالمنفسين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 10:24 م
  28. نصراوي والقلب هاوي
    28

    هي من القرعة وكمل عليها الحكم جاك العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 10:37 م
  29. هلالية من النماص
    29

    مبروك الزعيم ويله النصر اتوقع ٤ صفر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 10:47 م
  30. الصعباوي تخصص الهلال
    30

    هاردلك للفيصلي مبرووك للمهنا ولجنة التحكيم فوز الهلال ! ضربة جزاء واضحة لم تحتسب للفيصلي !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 10:51 م
  31. زعيم بصافرة التحكيم
    31

    الحكم يكسر عناد الفيصلي ويقود الهلال للنهائي السادسة
    بلنتي ووواضح لم يحتسب للفيصلي
    الحكم صالح الهذلول
    حسبي الله ونعم الوكيل :!: :?:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 10:56 م
  32. الفيلسوف الفريدي
    32

    هل يكون النهائي 13 للنصر او 4 للهلال :mrgreen:

    بالتوووفيق للعالمي 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 10:58 م
  33. taloo724
    33

    هدف عالمي من لاعب عالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 11:14 م
  34. الازرق الصغير المنفوخ
    34

    السر في فوز المحلي
    يوم السبت الماضي يمنح الحكم صالح الهذلول الشاره الدوليه ويحتفلون به
    رابط منح الهذلول الدوليه والاحتفال
    http://www.sportksa.net/main/archives/29292

    يوم الاحد بعد الاحتفال بيوم يتم تكليف الحكم صالح الهذلول لقيادة مباراة المحلي والفيصلي
    رابط التكليف
    http://www.sportksa.net/main/archives/29454

    والي شاهد المباراه اليوم يعرف ان الدوليه والاحتفال اتت بثمارها ضربة جزاء صحيحه 100%للفيصلي لم تحسب
    كرت احمر للاعب الهلال لم يمنح وكان شي لم يكن
    اخطاء بالجمله للفيصلي لم تحتسب
    تسللين احتسبت على الفيصلي غير صحيحه

    نبارك للفيصلي فقد خرج بشرف ضغط متواصل على مرمى المحلي وكرتين في العارضه واخطاء بالجمله لم تحتسب وضربة جزاء لم تحتسب
    ونحمد الله ان المحلي راح يقابل النصر لانه الاسهل من الفيصلي والف مبروك الفوز مقدما للنصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 11:38 م
  35. حساوي
    35

    إن شاء الله يفوز النصر ..
    عشان الله يطول في عمر ولي العهد .

    الهلا فاز السنة الماضية ومات ولي العهد نايف .. لا حول ولا قوة إلا بالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 11:54 م
  36. نصراوي مزور
    36

    من عادات النصر التزوير والتدليس اجل 12 مره يفوزون عالهلال في النهائي يا كبرها عند الله
    للاسف التزوير والتدليس من عاداتهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 فبراير, 2013 الساعة : 12:10 ص
  37. ولد المجمعة
    37

    بلنتي واضح للفيصلي لم يحتسبه الحكم :?: :!:
    http://www.youtube.com/watch?v=wucJRf_MH-E

    حسبي الله ونعم الوكيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 فبراير, 2013 الساعة : 12:14 ص
  38. aziz
    38

    :roll: :roll: :roll: :roll: محمد مسعد اسرع لاعب يصل للنهائي .. خلال 3 دقائق فقط << وبعض الناس لهم ١٥ سنه يحفرون ماوصلو للنهائي ههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 فبراير, 2013 الساعة : 12:23 ص
  39. ولد المجمعة
    39

    الهلال من يوم تاسس وهو يفحط للعالمية :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 فبراير, 2013 الساعة : 12:58 ص
  40. عاشق الزعيم
    40

    تعليق 32 : الشلهوب لحاله وصل للنهائي اكثر من النصر تدري والا لا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 فبراير, 2013 الساعة : 12:59 ص
  41. احمد العالمي
    41

    هدف رائع وتمريره اروع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 فبراير, 2013 الساعة : 1:35 ص
  42. ياعالمي
    42

    ياابو ثلاث دقايق تعرف العالميه العالميه صعبه قويه!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 فبراير, 2013 الساعة : 1:35 ص
  43. شبيه الفيل
    43

    هل تعلم ان من بسمي نفسه ام هلالا لم يقابل الانحاد او الاهلي في جدة في الكأس ولا مرة منذ12 عاما

    هل تعلم من يقوم بتزوير القرعة هو لاعب ام هلالي سابق ؟؟ 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 فبراير, 2013 الساعة : 6:20 ص
  44. حرامي يحلم بالعالمية
    44

    لاعبي الهلال لايرغبون في الفوز على الفيصلي الخوف من النصر والحكم غصبهم بالفوز حتى الهدف تسلل نادي اللجان الحكومية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 فبراير, 2013 الساعة : 1:39 م
  45. عبدالله الفايز
    45

    تحكيم كله غش في غش اصلن غاسل يدي من يوم يجتمع طويل العمر (السوسه :mrgreen: ) معا لجنة الحكام لاكن معا نفسهم داقينهم بالنهائي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 فبراير, 2013 الساعة : 2:21 م
  46. داشر القايله
    46

    الجرعه من النوع الأصلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 فبراير, 2013 الساعة : 6:55 م
  47. اكبر جمآهير أسيوية
    47

    محمد مسعد أسرع لآعب يوصصل للنهآئي خلآل 3 دقآيق :-o
    وفيه فرق صلهآآ تحفر 25 سنة
    آفهموا يا جماهير الاندية .. هذا الزعيم .. باقل مستوياته يصل للنهآئي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 فبراير, 2013 الساعة : 7:19 م
  48. هاوي الزعيم
    48

    يالليث الابيض وجاي الدور عليك انتظر هدف ياسر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 فبراير, 2013 الساعة : 7:54 م
104