الزياني للاعبي الاتفاق : أتيتكم بأربع رسائل وثقتنا بكم لا حدود لها

وجه رمز الاتفاق عميد المدربين السعوديين خليل الزياني أربع رسائل للاعبي فريق الاتفاق خلال لقائه بهم مساء اليوم (الأربعاء) قبل انطلاق تدريبات الفريق التي احتضنها ملعب عبدالله الدبل بالنادي.

ونقل الزياني رسائله الأربع للاعبين، حيث كانت الأولى من سموالأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، فيما كانت الثانية من رمز النادي وعضو شرفه الدكتور هلال الطويرقي، بينما كانت الثالثة من جماهير الاتفاق، أما الرابعة فكانت رسالة شخصية منه لهم.

وقال عميد المدربين الوطنيين: “رسالتي الأولى أحملها لكم من الأمير سعود بن نايف الذي التقيت بسموه قبل أيام وسألني عن حال الفريق، وأسباب تراجع نتائجه، وقد وبدا واضحاً اهتمامه بالاتفاق، لكنني لم أقدم له الإجابة حيث انتظر ردكم على رسالته في الملعب بانتصارات تعيد الفريق إلى وضعه الطبيعي”.

وأضاف: “الرسالة الثانية هي من محبكم الدكتور هلال الطويرقي، الذي عاش بينكم في معسكر النمسا ومعسكر الدوحة، وهو اليوم يتمنى أن يرى تلك الروح التي كان عليها الفريق لتعيدوا الانطلاقة الرائعة لكم في الدوري، أما الرسالة الثالثة فهي من جماهير النادي ومن بينهم حفيدي خليل الذي يحضر لمؤازرتكم ويتألم لهذه النتائج، ومثله آلاف الجماهير تتألم مثله وتنتظر منكم إسعادها، أما الرسالة الرابعة فهي مني لكم إذ ادعوكم أن تتعاملوا مع الأمر من منطلقين؛ الأول شخصي كونكم لاعبين محترفين وقيمتكم وتقييمكم لدى إدارة النادي ينطلق من مستوياتكم ونتائجكم، والثاني عام كونكم تمثلون نادياً كبيراً وترتدون شعاراً غالياً نأمل أن تثبتوا بأنكم أهل لذلك وكلنا ثقة بكم”.

وكان الفريق قد واصل استعدادته لليوم الثاني على التوالي بعد الراحة التي خضع لها اللاعبين حيث كثف مدرب الفريق الهولندي إلكو شاتوري تدريباته اللياقية والفنية.

التعليقات

2 تعليقان
  1. عزيزي
    1

    كلام كبير من مدرب كبير تسلم با ابو خليل كفيت ووفيت

    Thumb up 3 Thumb down 0
    16 مارس, 2017 الساعة : 7:58 ص
  2. احمد القناص
    2

    كفيت ووفيت يا ابن النادي وعميد المدربين الوطنيين
    تحيه من جمهور العيون
    تحيه من عشاق الاتفاق
    معلومه يا ابو ابراهيم
    اخي علي العيد عمره تجاوز ال60 سنه
    يحضر للمباريات التي بالدمام كلها
    خلي لاعبين الاتفاق يعرفوا ذالك

    Thumb up 1 Thumb down 0
    16 مارس, 2017 الساعة : 6:24 م
96