الاتفاق يستأنف تدريباته بجلسة نقاشية وتدريبات مكثفة

استأنف فريق الاتفاق تدريباته بعد الراحة التي منحها مدرب الفريق الهولندي إلكو شاتوري للاعبين واستمرت لثلاثة أيام، حيث انطلقت التدريبات اليوم (الثلاثاء) بحصص منوعة بدأها المدرب بحصة فيديو شرح من خلالها الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة التعاون الماضية وطريقة معالجتها، قبل أن يتحول للتدريبات الميدانية التي تنوعت بين التدريبات اللياقية والفنية ومناورة بين مجموعتين.

وحرص إلكو على شرح أخطاء مواجهة التعاون الأخيرة في الجولة الـ 21 من “دوري جميل” والتي خسرها بهدف نظيف، حيث سيلتقيه مرة أخرى في الدمام نهاية مارس الجاري ضمن دور الربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان لاعبو الاتفاق قد عادوا من إجازتهم القصيرة أمس (الاثنين) حيث خصصت الإدارة اليوم الأول لجلسة نقاشية مع اللاعبين للوقوف على متطلبات المرحلة المقبلة ومسيرة الفريق في الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين.

من جهة ثانية ينتظر أن ينضم مدافع الفريق البوركيني محمد كوفي، ولاعب الوسط الإسباني خوانمي كاليخون للتدريبات غداً (الأربعاء) حيث قضيا فترة الراحة في بلادهما، وفي الوقت الذي سينضم فيه كاليخون للتدريبات، سيواصل فيه كوفي برنامجه التأهيلي والذي خضع له منذ تعرضه للإصابة.

108