بعد زيارته لجناح وزارة الشؤون الإسلامية في معرض الرياض الدولي للكتاب

مفتي كرواتيا يشيد بجهود الشؤون الإسلامية في ترجمة ما يهم المسلمين في دينهم ودنياهم إلى اللغات الحية

زار فضيلة مفتي جمهورية كرواتيا الشيخ عزيز حسنوفيتش والوفد المرافق له، اليوم، جناح وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بمعرض الرياض الدولي للكتاب المقام حاليا في أرض مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
وخلال الزيارة، قدم سعادة الدكتور مساعد بن إبراهيم الحديثي وكيل الوزارة لشؤون المطبوعات والبحث العلمي ـــ الذي كان في استقبال فضيلته والوفد المرافق له لدى وصولهم إلى الجناح ــــ شرحا موجزا عن الأعمال التي تقوم بها الوكالة، ولا سيما في جانب دعوة غير الناطقين بالعربية، من خلال إطلاعه على بعض مطبوعات وإصدارات الوكالة في هذا الصدد.
وقد أبدى فضيلة مفتي كرواتيا سعادته بزيارة الجناح، مشيداً بجهود الوزارة في ترجمة ما يهم المسلمين في دينهم ، ودنياهم إلى اللغات الحية، وتوفيرها حقائب دعوية ، ومكتبات علمية ودعوية تناسب مختلف الشرائح؛ ليتسنى للجميع استيضاح الصورة الحقيقية للدين الإسلامي في تاريخه العطر بالوسطية والاعتدال، والدعوة إلى الله على بصيرة بالحكمة والموعظة الحسنة والمجادلة بالتي أحسن.
كما سجل الشيخ عزيز حسنوفيتش كلمة في سجل الزيارات، فيما قدم الدكتور مساعد الحديثي لفضيلته هدية كبار الزوار ــــ وهي مكتبة علمية متكاملة باللغة العربية ــــ، ودرعا تذكارية بهذه المناسبة.
الجدير بالذكر أن فضيلة مفتي كرواتيا والوفد المرافق له يزورون المملكة حالياً ، حيث التقوا يوم أمس معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ .

105