بالصور:الامير سيف الاسلام يزور النصر ويلتقي بالامير فيصل ويجتمع باللاعبين ويقدم لهم مكافآت تحفيزية

قام عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصرصاحب السمو الملكي الأمير سيف الإسلام بن سعود بن عبدالعزيز عصر اليوم بزيارة للنادي وكان في استقباله رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر ونائب رئيس هيئة أعضاء الشرف العميد فهد المشيقح وأمين عام النادي الأستاذ سلمان القريني . وخلال الزيارة التقى سموه بالجهازين الإداري والفني للفريق الأول وباللاعبين و تحدث معهم حديث الأب لأبنائه مبينا سموه إنهم اجتهدوا وحاولوا طيلة دقائق المباراة ولكن التوفيق لم يحالفهم وقال هذا حال كرة القدم فوز وخسارة مؤكدا سموه على الثقة الكبيرة بهم دائما ومتمنيا لهم التوفيق فيما تبقى من منافسات الموسم . بعدها قدم سموه لهم مكافآت مالية تحفيزية .
من جانبه ثمن الأمير فيصل بن تركي الوقفات الرائعة والمتميزة للأمير سيف الإسلام بن سعود وقال إن سموه رجل مواقف مشهودة مع النادي في الماضي والحاضر ودائما قريب من النادي في الأوقات الصعبة مؤكدا على أن ذلك لا يستغرب من سموه إطلاقا .
من جانب أخر اختتم الفريق الأول لكرة القدم عصر اليوم استعداداته لمباراة الرائد بتدريب على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود( يرحمه الله ) غادر بعده الفريق للقصيم .

13