بحضور الجبل و الخضع .. مجمع الخندق يحتفي بطلابه المتفوقين

في جوٍ تربوي و أبوي بهي ؛ ازدان بتشريف رئيس مركز هديب المكلف الأستاذ ثامر بن فيحان الجبل و الشيخ شايش بن ناصر الخضع شيخ عشيرة الفرجة و الأستاذ جميل بن كساب الشايع مشرف التوجيه و الإرشاد بمكتب تعليم صوير و حضور عدد من التربويين و أولياء الأمور ؛ أقام مجمع الخندق التعليمي بهديب حفل تكريم طلابه المتفوقين للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1437-1438 هـ .
فقد قام المجمع بالاحتفاء بالمتفوقين مبكرًا من خلال عرض صورهم في في الميادين العامة و داخل أسوار المدرسة وعبر الشاشات الداخلية و وسائل التواصل الاجتماعي .
كما تم تكريم الطلاب من خلال حفل خطابي قدمه الطالب حمد بن عيسى ، بدأ بالسلام الوطني السعودي و قدمت خلاله عددٌ من الفقرات المخصصة لهذه المناسبة بدأت بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها على مسامع الحضور الطالب عبد الله بن مريزيق .
بعد ذلك تحدث قائد المدرسة الأستاذ هاني بن نزال الرويلي في كلمة قدم فيها شكره للحضور على تلبيتهم الدعوة و تشريفهم الحفل ، و الشكر موصول لأولياء أمور الطلاب المتفوقين على متابعتهم وحرصهم على أبنائهم ، و أشاد في الوقت ذاته على الطلاب المتفوقين و تميزهم و وقدم الرويلي شكره و تقديره للمعلمين على رعايتهم وعنايتهم الأبوية لهؤلاء الطلاب.
تلا ذلك قصيدة للإمام الشافعي يرحمه الله تتحدث عن الطموح و الاجتهاد ألقاها الطالب احمد بن حذاف .
بعدها قام الطالب عبد الإله بن حمدان الرويلي و نيابة عن زملائه المتفوقين بإلقاء كلمتهم و التي ذكر فيها عددًا من أسباب النجاح والتفوق ، و بأنها لا تأتي بالسهولة و اليسر ؛ بل لابد من السهر و الجد والتعب . و شكر الطالب عبد الإله معلميه وإدارة المدرسة على تذليلهم العقبات التي تواجههم ، كما وجه شكره لأولياء الأمور على حرصهم ومتابعتهم وحضورهم وهنأهم على تفوق أبنائهم.
وفي لوحة إنشادية مميزة قام الطالب نواف بن مرزوق بتقديم الفقرة الإنشادية الوطنية الخاصة و التي تتحدث عن الوطن و قائده الملك سلمان بن عبد العزيز يحفظه الله .
وفي ختام البرنامج قام رئيس مركز هديب و الشيخ الخضع و مشرف التوجيه و الإرشاد ؛ بمعية قائد المدرسة بتوزيع الدروع و الهدايا على الطلاب المتفوقين ، بعدها قام قائد المدرسة بتقديم شكره و تقديره لراعي الحفل و للشيخ الخضع و مشرف التوجيه و الإرشاد على هذه الرعاية الأبوية الكريمة غير المستغربة منهم مقدمًا لهم دروعًا تذكارية بهذه المناسبة ، بعدها التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .
من جانبه قدم الجبل و الضيوف شكرهم و تقديرهم للمدرسة(إدارة و معلمين) على نجاح الحفل والذي من شأنه رفع الروح المعنية لدى الطلاب ويعطي الدافع للبقية بأن يحذوا حذوا زملائهم ، و شاكرين لهم حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال .

109