انطلاق بطولة الدراجات بشاطئ نصف القمر بالخبر

صورة من أحدى سبابقات الدراجات

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تنطلق صباح اليوم الأحد العاشر من فبراير 2013م البطولة الخليجية للدراجات للطريق الرابعة عشرة للكبار والشباب والخامسة عشرة للناشئين على امتداد طريق شاطئ نصف القمر بالعزيزية بمحافظة الخبر .

وستنطلق في تمام الساعة (8,30 صباحاً) منافسات بطولة الناشئين “فرق” ضد الساعة لمسافة السباق (35 كم ) يعقبة سباق لدرجة الشباب فرق ضد الساعة لمسافة ( 55 كم ) لنفس الاتجاه .

ورحب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للدراجات فهيد بن عيد الوذناني بالأشقاء الخليجين في أرض العطاء التي تأتي تجسيداً لروح المنافسة الشريفة بين شباب دول مجلس التعاون لدول الخليج .

وقال: “ندرك جيداً أن هذه التظاهرة الخليجية وهذا التجمع الرياضي على أرض هذا الوطن الذي يجد الفخر والاعتزاز لشبابنا ولجميع الرياضيين بالمملكة العربية السعودية هي ظاهرة تستحق الإشادة من أجل التواصل بين شباب دول المجلس ولذلك نرحب بكافة المشاركين من دول الخليج في بلدهم الثاني ونتمنى لهم طيب الإقامة بين أهلهم واخوانهم “.

وكان الاجتماع الفني قد عقد اليوم بفندق كورال الظهران بحضور الحكم العام للبطولة الدولي سيف سرور الشرقي والدولي عبد الله الحوسني وجاسم منصور والسعوديين سعد أبوعظمة ومحمد الرميحي مصطفى محمد احمد الدوسري نايف يوسف الدوسري مسفر المناعي

108