نادي الجبيل توج كبطل بطولة المملكة المفتوحة للبراعم

مدارس النخبة ونادي الاتحاد ابطال بطولة المملكة الثامنة على كاس اتحاد الكاراتيه

قام رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص وبحضور عدد من اعضاء مجلس الادارة ورؤساء اللجان بتتويج ابطال بطولة المملكة الثامنة للكاتا على كاس الاتحاد السعودي للكاراتيه للأندية والهيئات لدرجة الاولى والاولمبي وكذلك ابطال بطولة المملكة المفتوحة للأندية والهيئات لدرجة البراعم والتي اختتمت اليوم على صالة الهيئة العامة للرياضة بالملز بمدينة الرياض .

وتوجت مدارس النخبة من منطقة الدمام كبطل لبطولة المملكة الثامنة للكاتا على كاس الاتحاد السعودي للكاراتيه للأندية والهيئات لدرجة الاولى بعد ان اكتسحت الترتيب العام بـ27 نقطة فيما جاء نادي الزيتون من عسير في المركز الثاني بـ 7 نقاط ونادي الهدى من القطيف في المركز الثالث بـ 6 نقاط .

وفي نفس البطولة توج نادي الاتحاد كبطل لبطولة المملكة الثامنة للكاتا على كاس الاتحاد السعودي للكاراتيه للأندية والهيئات لدرجة الاولمبي بعد ان تصدر الترتيب بـ 20 نقطة وجاء في المركز الثاني نادي الجبيل متساوياً مع نادي عكاظ صاحب المركز الثالث بـ 10 نقاط لكل منهما .

وتوج نادي الجبيل كبطل لبطولة المملكة المفتوحة للأندية والهيئات لدرجة البراعم والتي اختتمت هي الاخرى اليوم على صالة الهيئة العامة للرياضة بالملز بمدينة الرياض بعد ان تصدر الترتيب بـ 88 نقطة وجاء نادي الاهلي في المركز الثاني بـ 60 نقطة ونادي الامل في المركز الثالث بـ 42 نقطة .

111