كأس الاتحاد للشباب: الاهلي يتخطى عقبة الوحدة .. والنصر وهجر والهلال يتصدرون

تمكن فريق النصر من اعتلاء صدارة المجموعة الأولى لمسابقة كأس الاتحاد السعودي لدرجة الشباب وذلك في افتتاحية مباريات الجولة الأولى والتي انطلقت عصر يوم الجمعة بست مواجهات, وكسب النصر مضيفه نجران في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدفين, وذلك في مباراة امتازت بالاثارة حتى دقائقها الاخيرة.

وشهد الشوط الثاني تسجيل خمسة أهداف, أولها لنجران عن طريق مفتاح حمسل, قبل أن يعادل النصر عن طريق أيمن فتيني, وفي الوقت بدل الضائع ينجح أيمن فتيني في إضافة الهدف الثاني قبل أن يتمكن لاعب نجران عبدالله حمسل من معادلة النتيجة سريعا, ولكن عامر جحفلي استطاع تسجيل هدف الفوز لفريقه النصر قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية.

وضمن نفس المجموعة كسب فريق التعاون نظيره القادسية بصعوبة وذلك بهدف دون مقابل, في لقاء أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة, وسجل الهدف التعاوني الوحيد اللاعب عبدالرحمن الغايب قبل ما يقارب العشرة دقائق على نهاية المباراة.

بهذه النتائج, يتصدر النصر المجموعة الأولى بثلاث نقاط وبفارق الاهداف عن التعاون الثاني, فيما يحل نجران ثالثاً دون رصيد ويتذيل القادسية الترتيب بفارق الاهداف عن نجران.

المجموعة الثانية:

وضمن المجموعة الثانية, فاجأ فريق هجر ضيفه الاتحاد ونجح في كسبه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد, في لقاء أقيم على ملعب نادي هجر بالأحساء ضمن مباريات الجولة الأولى.

سجل لفريق هجر كل من صالح العرفج “هدفين” وسلمان العنزي, فيما سجل الهدف الاتحادي الوحيد اللاعب يوسف باعويضان عن طريق ركلة جزاء. وشهدت المباراة طرد لاعب هجر هادي الدوسري.

وضمن نفس المجموعة, كسب فريق الشباب مضيفه الاتفاق في عقر داره, وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف, في لقاء أقيم على ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق في الدمام.

وسجل هدفي الشباب كل من فهد الشهري وعبدالمجيد الصليهم, فيما سجل هدف الاتفاق الوحيد اللاعب عمر السمير عن طريق ركلة جزاء.

وبهذه النتائج, يتصدر فريق هجر الترتيب بثلاث نقاط وبفارق الاهداف عن الشباب الثاني, فيما يحل فريق الاتفاق ثالثاً دون أي نقطة وبفارق الاهداف عن الاتحاد الأخير.

المجموعة الثالثة:

وفي المجموعة الثالثة, تمكن فريق الهلال من اعتلاء الصدارة بعد أن عاد من ملعب نادي الفتح بالاحساء بفوز ثمين خارج قواعده, وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وسجل أهداف الهلال كل من عبدالله العمار “هدفين” أحدهما من ضربة جزاء, ومحمد الحمداني, فيما سجل هدف الفتح الوحيد اللاعب عبدالله المذن عن طريق ركلة جزاء. وشهدت المباراة طرد حارس الفتح.

وضمن نفس المجموعة, حقق فريق الاهلي فوزاً صعباً, عندما كسب الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بنادي الوحدة.

وسجل أهداف الأهلي كل من محمد الحارثي “هدفين” ورائد الغامدي, فيما سجل للوحدة إبراهيم الغامدي وحامد الكيادي.

بهذه النتائج, يحتل فريق الهلال المركز الأول بثلاث نقاط وبفارق الاهداف عن الأهلي, فيما يأتي الوحدة ثالثاً دون أي نقطة, وبفارق الاهداف عن الفتح الذي يحل رابعاً في لائحة الترتيب.

المجموعة الأولى

النادي

لعب

فاز

تعادل

خسر

له

عليه

النقاط

1

النصر

1

1

3

2

3

2

التعاون

1

1

1

3

3

نجران

1

1

2

3

4

القادسية

1

1

1

 

المجموعة الثاني

النادي

لعب

فاز

تعادل

خسر

له

عليه

النقاط

1

هجر

1

1

3

1

3

2

الشباب

1

1

2

1

3

3

الاتفاق

1

1

1

2

4

الاتحاد

1

1

1

3

 

المجموعة الأولى

النادي

لعب

فاز

تعادل

خسر

له

عليه

النقاط

1

الهلال

1

1

3

1

3

2

الاهلي

1

1

3

2

3

3

الوحدة

1

1

2

3

4

الفتح

1

1

1

3

106