رئيس بوكا جونيورز يعلن عودة ريكلمي للفريق

ريكلمياستعاد بوكا جونيورز الأرجنتيني جهود نجمه السابق خوان رومان ريكيلمي، وفقا لما أعلنه رئيس النادي دانييل أنجلتشي.

وأعلن أنجلتشي أن اللاعب (34 عاما) سينضم لتدريبات الفريق الاثنين وأنه سيبدأ في الحصول على راتبه بداية من مارس المقبل وفقا للعقد الموقع معه.

وقال رئيس النادي “ريكيلمي يعرف أنه لا يأتي مرتديا عباءة المنقذ بل أنه فقط لاعب هام، تحادثنا وجها لوجه، هو يأتي لإحداث إضافة”.

وكان اللاعب، الذي سبق له الحصول مع النادي على ستة ألقاب في الأرجنتين وخمسة خارجها، قد أشار إلى رغبته في العودة للفريق عقب أن كان أنهى علاقته به في منتصف 2012 بحجة “تغيير الأجواء”.

وكان ريكيلمي، الذي يعود للفريق دون أي مشكلات مع النادي أو الجماهير، قريبا من التعاقد مع أندية برازيلية وأخرى أرجنتينية خلال الفترة الماضية، إلا أن أيها لم يكتمل.

يشار إلى أن اللاعب كان قد اتصل مؤخرا بمدرب الفريق كارلوس بيانكي وعرض عليه العودة، عقب أيام من هزيمته أمام منافسه التاريخي ريفر بليت في مباراة ودية بنتيجة 2-1.

يذكر أن ريكيلمي قبل رحيله عن النادي كان قد اتفق مع الإدارة على إيقاف العمل بعقده وليس إلغاؤه، وهو ما فسره البعض بأنه إشارة على أن اللاعب لم يفكر في الاعتزال بعد.

وكان بيانكي قد صرح في مؤتمر صحفي عقب الإعلان عن عودة ريكيلمي “لا يوجد لاعب ينقذ فريق، بل مجموعة اللاعبين، هذا الأمر أعرفه منذ كنت طفلا”.

وأضاف المدرب “لدي قناعة بأن ريكيلمي لا يتوجب عليه الاعتزال الآن، وهو الوحيد الذي يحق له اتخاذ القرار حينما يرى أن الأمر أصبح يسبب ألما له”.

110