كأس الاتحاد للناشئين: الاهلي والاتحاد حبايب .. والشباب والوحدة والهلال يتصدرون

تصدرت أندية الشباب والوحدة والهلال المجموعات الثلاث لمسابقات كأس الاتحاد السعودي لدرجة الناشئين في أولى جولاتها والتي انطلقت عصر يوم الخميس بست مباريات انتهت بأربع انتصارات وتعادلين .. تفاصيل مباريات الجولة الأولى:

المجموعة الأولى

في هذه المجموعة, تمكن فريق الشباب من اعتلاء الصدارة بعد أن تمكن من كسب مضيفه العيون الوجه الجديد على البطولة, وذلك على ملعب الأخير بالأحساء, بنتيجة هدفين دون مقابل. سجل للشباب هدفيه تركي مسرحي وخالد الدوسري.

وضمن نفس المجموعة, انتهت مباراة ديربي جدة المصغر بين فريقا الأهلي والاتحاد بالتعادل الإيجابي هدف لكل منهما, في لقاء أقيم على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة نظراً لانشغال ملعب الاهلي بأعمال الصيانة.

وسجل هدف الأهلي أولاً اللاعب حسن الزبيدي من خلال كرة ثابته نفذها بشكل جميل عند الدقيقة 63, وعادل سريعا للاتحاد مخلد السلمي بعد ثواني من نزوله للملعب عند الدقيقة 66.

بهذه النتائج, يتصدر الشباب المجموعة بثلاث نقاط, ويحل بعده كل من الاتحاد والاهلي بنقطة وحيدة, فيما يتذيل العيون الترتيب دون أي نقطة.

المجموعة الثانية

وضمن المجموعة الثانية, سجل فريق الوحدة بداية قوية بعدما ألحق بالقادسية خسارة كبيرة بلغت ثلاثة أهداف دون مقابل, في لقاء أقيم على ملعب نادي القادسية بالخبر. سجل أهداف الوحدة كل من عبدالله هوساوي “هدفين” وهايل حلواني هدف.

وضمن نفس المجموعة, تعادل فريقا الاتفاق والعربي بهدف لكل منهما في لقاء أقيم على ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق في الدمام. سجل للعربي أولا عبدالرحمن الدخيل من ضربة جزاء, وعادل للاتفاق عبدالله الشعيبي.

بهذه النتائج, يصبح الوحدة في الصدارة بثلاثة نقاط, ويحل بعده كل من العربي والاتفاق بنقطة وحيدة, فيما يتذيل القادسية الترتيب دون أي نقطة.

المجموعة الثالثة

وفي المجموعة الثالثة, تمكن فريق الهلال من اعتلاء الترتيب بعد أن قلب تأخره أمام ضيفه الطائي إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين, في لقاء أقيم على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال في الرياض.

وسجل أهداف الهلال كل من سليمان الزعاقي وعبدالرحمن اليامي ورفيدي الاسمري, بينما سجل للطائي كل من علي الجهيم وخلف البقعاوي.

وضمن نفس المجموعة, تمكن فريق التعاون من كسب مستضيفه النصر على ملعب اعداد القادة بالعاصمة الرياض بهدفين مقابل هدف, ليحصد ثلاث نقاط ثمينة خارج قواعده. وسجل للتعاون كل من معاذ الزعاق وفيصل الرشودي, وللنصر سجل خالد الغامدي “ضربة جزاء”.

بهذه النتائج, يصبح الهلال متصدراً للمجموعة بثلاث نقاط وبفارق الاهداف عن التعاون الثاني, فيما يحل الطائي ثالثاً دون أي نقطة وبفارق الاهداف عن النصر الأخير.

المجموعة الأولى

النادي

لعب

فاز

تعادل

خسر

له

عليه

النقاط

1

الشباب

1

1

2

3

2

الاتحاد

1

1

1

1

1

3

الاهلي

1

1

1

1

1

4

العيون

1

1

2

 

المجموعة الثانية

النادي

لعب

فاز

تعادل

خسر

له

عليه

النقاط

1

الوحدة

1

1

3

3

2

العربي

1

1

1

1

1

3

الاتفاق

1

1

1

1

1

4

القادسية

1

1

3

 

المجموعة الثالثة

النادي

لعب

فاز

تعادل

خسر

له

عليه

النقاط

1

الهلال

1

1

3

2

3

2

التعاون

1

1

2

1

3

3

الطائي

1

1

2

3

4

النصر

1

1

1

2

106