كأس الامير فيصل: الاهلي في الصدارة بأكبر نتيجة .. والاتفاق يهزم النصر بثلاثية

نجح فريق الأهلي في استعادة صدارة ترتيب دوري كأس الامير فيصل بن فهد تحت 21 عاماً, وذلك بعد فوزه على نجران بسبعة أهداف دون مقابل وهي النتيجة الأكبر في المسابقة حتى الآن. وكان اللقاء قد اللقاء على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة ضمن الجولة الثالثة من المسابقة.

سجل أهداف الأهلي كل من اسماعيل مغربي هدف الفريق “هدفين”, ومعتز هوساوي من ضربة جزاء, وأكرم محمد, ومهند فارسي, وزكريا سامي, وسلطان السوادي.

وبهذه النتيجة يصبح لفريق الاهلي تسع نقاط ويتصدر لائحة الترتيب بأفضلية تسجيل الاهداف على الاتفاق, في حين يبقى نجران في المركز الثالث عشر وقبل الأخير برصيد خال من النقاط.

الاتفاق يكسب النصر بثلاثية

كسب فريق الاتفاق ضيفه النصر بثلاثة أهداف دون رد في لقاء كان يهم الطرفين للبقاء في صدارة الترتيب وأقيم على ملعب عبدالله الدبل “رحمه الله” بنادي الاتفاق.

سجل أهداف الاتفاق كل من هزاع الهزاع هداف المسابقة بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء, وأيمن مسرحي بعد أن نفذ ركلة ركنية مخادعة لحارس النصر, وعبدالله السالم برأسية في الشوط الثاني.

وبهذة النتيجة رفع الاتفاق رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني بفارق افضلية الاهداف عن الاهلي المتصدر, فيما تجمد رصيد النصر عند نقاطه الست وتراجع ليحتل المركز الخامس.

فوز كبير للشباب على التعاون

وعلى ملعب الامير خالد بن سلطان بنادي الشباب, نجح صاحب الارض الشباب في الصعود للمركز الثالث بعد أن كسب ضيفه التعاون بنتيجة كبيرة بلغت خمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

سجل الاهداف الشبابية كل من نواف الشويعر وسليمان الهطلاني وإبراهيم الفلاج وعمار بلال وعامر هارون, فيما سجل الهدف التعاوني الوحيد صالح المحيميد.

وبهذا الفوز يصعد الشباب للمركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط, في حين تراجع فريق التعاون للمركز العاشر بعدما توقف رصيده النقطي عند ثلاث نقاط.

الاتحاد يحقق أول فوز

حقق فريق الاتحاد أول فوز له في مسابقة الدوري, وذلك على مضيفه الفتح بنتيجة كبيرة بلغت أربعة أهداف دون مقابل, في لقاء أقيم على ملعب نادي الفتح بالاحساء.

وجاءت أهداف الاتحاد عن طريق كل من محمد العمري وريان صديق بواقع هدفين لكل منهما.

بهذا الفوز يصبح فريق الاتحاد في المركز السادس بخمس نقاط من فوز وتعادلين, في حين يتراجع فريق الفتح للمركز التاسع بثلاث نقاط.

الرائد يهزم الوحدة

وفي بريدة, واصل فريق الرائد مسلسل نتائجه الايجابية في البطولة, وذلك بعد تغلبه على ضيفه الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

وسجل أهداف الرائد كل من موسى العوفي وعبدالله حضريتي وطارق الكعبي, فيما سجل للوحدة غانم السلمي.

واحتل فريق الرائد بهذه النتيجة المركز الرابع بعد أن رفع رصيده لسبع نقاط خلف الشباب الثالث بفارق الاهداف, في حين تراجع الوحدة للمركز الثاني عشر بنقطة وحيدة.

تعادل سلبي في المجمعة

وفي المجمعة, وعلى ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز, تعادل فريقا الهلال والفيصلي سلبياً بدون أهداف.

وبذلك, يرفع الهلال رصيده النقطي لأربع نقاط من فوز وتعادل وخسارة, فيما حلّ فريق الفيصلي بهذه النتيجة في المركز الحادي عشر بنقطتين من تعادلين وخسارة وحيدة.

رباعية هجراوية في الشعلة

وفي آخر مباريات الجولة الثالثة, تمكن فريق هجر من تسجل نتيجة كبيرة على الشعلة في عقر داره بأربعة أهداف دون مقابل, في لقاء أقيم على ملعب الشعلة بالخرج.

وجاءت الاهداف الهجراوية عن طريق كل من أحمد الناظري “هدفين” وعبدالرحيم الخميس وفيصل الخراع.

وحقق بذلك فريق هجر أول فوز له ليجمع في رصيده ثلاث نقاط ويحتل في المركز الثامن, بينما بقي الشعلة في مؤخرة الترتيب دون أي نقطة, كما عجز عن تسجيل أي هدف في الجولات الثلاث.

الترتيب:

النادي

لعب

فاز

تعادل

خسر

له

عليه

الفارق

النقاط

1

الأهلي

3

3

ـ

ـ

13

1

12

9

2

الاتفاق

3

3

ـ

ـ

10

2

8

9

3

الشباب

3

2

1

ـ

8

2

6

7

4

الرائد

3

2

1

ـ

5

2

3

7

5

النصر

3

2

ـ

1

5

5

0

6

6

الاتحاد

3

1

2

ـ

6

2

4

5

7

الهلال

3

1

1

1

5

4

1

4

8

هجر

3

1

ـ

2

5

4

1

3

9

الفتح

3

1

ـ

2

4

8

-4

3

10

التعاون

3

1

ـ

2

4

9

-5

3

11

الفيصلي

3

ـ

2

1

2

3

-1

2

12

الوحدة

3

ـ

1

2

2

5

-3

1

13

نجران

3

ـ

ـ

3

3

14

-11

ـ

14

الشعلة

3

ـ

ـ

3

10

-10

ـ

الهدافين:

اللاعب

النادي

الاهداف

1

هزاع الهزاع

الاتفاق

5

2

محمد مجرشي

الأهلي

3

2

محمد الجيزاني

النصر

3

2

مبارك السلطان

الفتح

3

2

اسماعيل مغربي

الأهلي

3

2

محمد العمري

الاتحاد

3

2

أحمد ناظري

هجر

3

3

ثامر المشيقح

التعاون

2

3

عامر هارون

الشباب

2

3

نواف العويشر

الشباب

2

3

ريان صديق

الاتحاد

2

3

معتز هوساوي

الأهلي

2

3

عبدالله السالم

الاتفاق

2

3

عبدالله حضريتي

الرائد

2

106