تصريح رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت بمناسبة نهائي كأس ولي العهد

يُشرف نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز – حفظه الله – المباراة النهائية على كأس سموه، التي يستضيفها استاد الملك فهد الدولي بالرياض وتجمع فريقي النصر والاتحاد.
وبهذه المناسبة أعرب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت عن سعادته الكبيرة باسمه وباسم كافة منسوبي كرة القدم السعودية، بالتشريف الكبير لنائب خادم الحرمين الشريفين، للمباراة النهائية على كأس سموه، والذي يأتي كدلالة واضحة، على الاهتمام الكبير والدعم اللامحدود، الذي تقدمه حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للشباب والرياضيين في مختلف أرجاء الوطن.
وقال رئيس الاتحاد في تصريح صحفي خاص بالمناسبة، أن هذه البطولة تمثل قيمة خاصة لدى كافة الرياضيين ، وهو ما يؤكده حرص جميع الأندية على التتويج بلقبها، والزخم الكبير الذي يصاحب مواجهاتها في مختلف أدوار البطولة.
وأضاف : تأتي هذه المباراة، والوطن ينعم بالأمن والأمان، بفضل من الله، تجسده قيادتنا الرشيدة في توجهاتها، ويؤمنه جنودنا البواسل، الذين يقدمون أرواحهم رخيصة، في سبيل رفعة هذا الوطن، وعزته وتقدمه.
وتابع : أدعوا في هذه المناسبة لاعبي الفريقين، للتنافس الأخوي الشريف، والتحلي بالروح الرياضية العالية ، التي تمثل القيمة العالية للمنافسة، التي يتوجها التشرف بالسلام على راعي المباراة، بعيدا عن حسابات الربح والخسارة.
وختم بالقول : أدعوا كافة الجماهير الرياضية بشكل عام، وجماهير الناديين بشكل خاص، للاستمتاع بهذا اللقاء، وإظهار الشغف الجماهيري الكبير، الذي يميز الكرة السعودية بالصورة المثالية، التي يتمناها الجميع.

11