الجولة 21 من دوري جميل : الهلال يستضيف الفتح للإقتراب من اللقب والاهلي ضيفاَ ثقيلاً على الوحدة

تنطلق مباريات الجولة رقم 21 من منافسات دوري جميل للمحترفين يوم الخميس بثلاث مباريات يستضيف فيها التعاون نظيره الاتفاق، ويلعب الهلال مع الفتح ويخرج حامل اللقب الأهلي لملاقاة الوحدة.

الهلال × الفتح

أكد الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال في تصريحات قبل لقاء الفتح أن الفوز على الاتحاد في الجولة رقم 20 في الكلاسيكو السعودي لن يؤثر على الفريق.

وهو نفس الذي أكده اللاعب ميليسي الذي شدد على أن جميع مباريات المتصدر الهلال هي بمثابة مباريات نهائية من أجل حسم لقب الدوري.

ويتصدر الهلال ترتيب أندية دوري جميل برصيد 50 نقطة بفارق 8 نقاط عن النصر قبل النهاية بست جولات.

أما الفتح فيحل في المركز الثالث عشر وقبل الأخير برصيد 16 نقطة.

التعاون × الاتفاق

أكد إلكو شاتوري مدرب فريق الاتفاق أن فريقه بإمكانه تحقيق الفوز على التعاون، مؤكداً أن إمكانيات فريقه تؤهله لتحقيق الفوز.

ولم يحقق الاتفاق أي فوز في أخر عشر مباريات وهي أزمة اعترف بها المدرب خلال المؤتمر الصحفي السابق للمباراة، مشدداً على أن استغناء الفريق عن عدد كبير من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية كان له تأثير.

على الجانب الآخر ركز مدرب التعاون جالكا قنسطنطين على التحركات في المساحات الضيقة والسرعة في التمرير في إطار تحضيراته للقاء الاتفاق.

ويحتل التعاون المركز الثامن برصيد 24 نقطة بينما يأتي الاتفاق تاسعاً وفي جعبته 22 نقطة.

الأهلي × الوحدة

يسعى فريق الأهلي للعودة للانتصارات في أعقاب تعثره في فخ التعادل مع الخليج ومن قبلها الخسارة مرتين ضد النصر بثنائية نظيفة ومن قبله رباعية أمام القادسية.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 41 نقطة بينما يأتي الوحدة في المركز الثاني عشر وبجعبته 17 نقطة.

واستعاد الوحدة نغمة النتائج الإيجابية مؤخراً بفوز 2-1 على الاتفاق وتعادل 1-1 خارج الديار أمام الباطن.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    بالتوفيق للملكي والغتح وفالكم الفوز بإذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2017 الساعة : 2:14 ص
  2. يبايع الورق صار رئيس
    2

    موقعة بطولة (( دنيئة )) 1438هـ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2017 الساعة : 9:10 ص
  3. \الملكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي الاهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي\
    3

    بلتوفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق لسييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد الكل بلفوز في هدا اللقاء وتقديم العرض المتميز ياملوك وفداكم مليون لقب دوري يااغلى من الالماس واكيد وعبر الزماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان سنمضي معااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2017 الساعة : 5:27 م
102