باعشن : الاتحاد والنصر سينالا شرف السلام على سمو ولي العهد ومتفائلون باللقب ،، فلاتة : المواجهة قوية

وصف رئيس مجلس ادارة نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن الرعاية الكريمة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد حفظه الله، بأنها شرف كبير ناله جميع الرياضيين في وطننا الغالي والذي يؤكد حرص واهتمام القيادة الرشيدة بأبنائها الشباب، مشيرا الى ان ناديي الاتحاد والنصر سينالا الشرف بالسلام على راعي المباراة، متمنيا أن يظهر اللقاء بالصورة التي تعكس المنافسة الشريفة بين أندية الوطن.
هذا وقد أبدى المهندس حاتم باعشن تفاؤله الكبير بتحقيق فريقه بطولة كأس سمو ولي العهد مؤكدا أنه استمد ذلك من اللاعبين الذين أبدوا استعدادهم وجاهزيتهم للقاء وانهم عازمون على تقديم ما يرضي طموحات جماهيرهم الوفية .
وأكد أن المباراة لن تكون سهلة بالنسبة للفريقين ولا تخضع لمقاييس أو اعتبارات فنية فكل فريق قادر على تحقيق الفوز والحصول على كأس البطولة .
وطالب باعشن من جماهير ناديه أن تواصل دعمها اللامحدود للاعبيها كما اعتادوه منهم وأن مؤازرتهم الفعالة ستقودنا لتحقيق اللقب بمشيئة الله.

اعتبر الاستاذ عمر مسعود نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد وصول فريقي الاتحاد والنصر الى المباراة الختامية من مسابقة كأس سمو ولي العهد إنجازا كبيرا حظي به الناديان وذلك بالتشرف بالسلام على راعي هذه المباراة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف حفظه الله، وتمنى عمر مسعود أن يتوج الاتحاد بلقب هذه البطولة التي غاب عنها الاتحاد في السنوات الماضية وأن يسعدوا بها جماهير الذهب التي لم تبخل بالوقوف خلف ناديها ودعمه واصفا اياهم بأنهم هم روح الاتحاد التي تحفز اللاعبين من أجل تحقيق الانتصارات. هذا وقد أكد عمر مسعود على جاهزية جميع اللاعبين لخوض هذا اللقاء وأنهم في اتم الاستعداد راجيا من الله التوفيق لهم والحصول على كأس البطولة.
..

اكد أمين عام نادي الاتحاد الدكتور توفيق رحيمي أن وصول الفريق الكروي الأول لنهائي مسابقة كأس سمو ولي العهد يعتبر انجازا سيكتمل بتتويج الفريق باللقب الغالية مشيراً إلى ان فريقا الاتحاد والنصر كسبا شرف السلام على راعي هذا اللقاء ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف حفظه الله , وحول استعدادات الفريق الاتحادي اوضح أمين عام النادي عزم جميع اللاعبين على اسعاد جماهير النادي الوفية والتي وقفت إلى جانب الفريق رغم كافة الصعاب التي واجهها النادي خلال الفترة الماضية , وأضاف نحن في مجلس إدارة النادي نسعى لكتابة تاريخ ذهبي يضاف الى اسم الراحل الكبير أحمد مسعود الذي عمل بكل جهد واخلاص من أجل أن يصل الاتحاد لموقعه الحقيقي في منصات التتويج متمنياً في ختام حديثه بأن يتوج الفريق باللقب الغالي ويسعد جماهير النادي الوفية.
..
أثنى مدير الفريق الكروي الأول الاستاذ عاطف طاشكندي على استعدادات الفريق لنهائي كأس سمو ولي العهد والذي سيحتضنه استاد الملك فهد الدولي بالرياض يوم الجمعة المقبلة تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف حفظه الله , وأكد عاطف طاشكندي أن الفريق وضع جميع حساباته لهذه المواجهة المرتقبة مشيراً إلى جاهزية جميع عناصر الفريق للقاء متمنياً أن يظفر العميد بهذا اللقب الغالي وأن يضاف إلى سجله الحافل بالانجازات .
..
وصف قائد الفريق الاتحادي عدنان فلاته نهائي كأس ولي العهد أمام النصر باللقاء الصعب والمثير مشيراً إلى أن مواجهات الفريقين دائما ما تكون ذات طابع ندي وقوي، وأكد فلاته على أن اللقاء سيحسم للفريق الأكثر جاهزية ذهنيا وبدنيا
ووعد فلاته جماهير ناديه ببذل قصارى جهدهم من اجل اسعاد جماهيرهم التي تعد هي الحافز الأكبر لهم من اجل تحقيق اللقب
وعن حظوظ الفريق في تحقيق اللقب أكد فلاته أن كفة الفريقين متساوية والمباريات النهائية لا تعترف بالفوارق الفنية .

10