الاتحاد يطالب التويجري بالاعتذار

طلب نادي الاتحاد من خلال بيان رسمي الاعلامي عادل التويجري بتقديم الاعتذار بسبب تصريحاته من خلال برنامج أكشن يا دوري والتي انتقد من خلالها جزء من جماهير العميد.

وجاء بيان الاتحاد كالتالي:

يؤكد مجلس إدارة نادي الاتحاد تقديره واعتزازه بـ”روح الاتحاد” جماهير النادي العظيمة التي كانت ولازالت الرقم الصعب والنموذج المضيء في تاريخ الرياضة السعودية.

وعليه فإن مجلس الإدارة يرفض جملة وتفصيلاً ما صدر من الاعلامي عادل التويجري من إساءة تجاه جماهير النادي في برنامج “أكشن يادوري” مساء امس الاحد ويطالبه بتقديم اعتذار عبر البرنامج الذي يقوده الزميل القدير وليد الفراج والذي نكن له كل تقدير واحترام.

ونؤكد لجماهير نادينا الغالية والاكثر تأثيرا في في تاريخ الرياضة السعودية اعتزازنا بها وبدعمها الدائم وبمؤازرتها لناديها عميد الاندية السعودية

التعليقات

5 تعليقات
  1. أهلاوي ينبعاوي
    1

    دوقوا يا الاتحاديين … من زمان نقول التويجري هذا ما يستحي ودائماً يغلط ولكن كنتم أول من يدافع عنه حتى قبل الهلاليين بسبب هجومه الدائم وإسقاطاته على النادي الأهلي … زيتهم في دقيقهم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2017 الساعة : 9:36 ص
  2. مسافر
    2

    .جمهور “عربجي”

    لماذا الزعل ياجمهور الاتحاد ؟!!!
    هؤلاء هم من شجعتوهم أمام الأهلي في الموسم الماضي وكان أغلب جمهوره منكم وعندما سجل الأهلي (في مباراة الحسم ضد الهلال في الموسم الماضي) الهدف الثاني (عمر السومه) والهدف الثالث (حسين مقهوي) في الهلال قامت بعض جماهيركم بإلقاء نفس القوارير ونفس الأحذية على لاعبي الأهلي ، وكأن القوارير والأحذية ماركة مسجلة باسمكم ، فلماذا الزعل من التويجري الذي كنتم تطربون لقدحه وهمزه وغمزه ولمزه على جاركم النادي الاهلي ، فهنيئاً لكم اللقب الجديد الذي أطلقه عليكم حليفكم في الموسم الماضي ، ولا تزعلوا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2017 الساعة : 9:50 ص
  3. أبوخالد
    3

    يعتذر على ماذا أيها الجهال !! التويجري وصف فعل بعض الجمهور بالعربجة فقط وهو كلامه واضح . التويجري لم يصف جماهير الاتحاد بالعرابجعة !!؟؟ يعني قال عربجة ولم يقل عرابجة!؟ لكن الاعلام الاتحادي والصحفيين حقينهم يحاولون الضحك على الناس بتصوير كلام التويجري بانه وصف لجمهور الاتحاد أنفسهم وليس وصف للفعل الذي قام به الجمهور .سلام
    التويجري كلامه صحيح ويعجبني اصراره على موقفه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2017 الساعة : 11:34 ص
  4. خليفة
    4

    نحن لانريد اي اعتذار بل منعه من الظهور في وسائل الاعلام كما منع العام الماضي وبمضاعفة العقوبة ولمدة سنتين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2017 الساعة : 1:13 م
  5. بنت الشـمال
    5

    يازمن المونديالي
    شفت التويجري خلكم عرابجه قصدي ياعربجي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2017 الساعة : 1:13 م
103