رونالدو: حلمت بمواجهة مانشستر يونايتد

رونالدو

اعترف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني بأنه كان يرغب منذ فترة بمواجهة فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأوضح رونالدو في مقابلة لموقع الاتحاد الأوروبي (ويفا) “كنا نتدرب ذات يوم، فتحدثت مع بعض زملائي عن الفريق الذي نتمنى أن توقعه القرعة معنا في دور الـ16 ، فقلت على الفور مانشستر يونايتد، منذ فترة كنت أتمنى ذلك، وها قد تحققت رغبتي”.

وشدد قائد منتخب البرتغال أن المواجهة المرتقبة ستكون شديدة الخصوصية والتميز بالنسبة له، خاصة أنه ارتدى قميص “الشياطين الحمر” لستة أعوام، وتوج معهم بدوري الأبطال نسخة 2008.

وسيواجه ريال مدريد نظيره مانشستر يونايتد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في الـ16 من فبراير الجاري.

وأوضح كريستيانو “المواجهة مفعمة بالمشاعر، لدي ذكريات جميلة مع المانيو، وأحظى بصداقات كثيرة هناك”.

وسيعود النجم البرتغالي للالتقاء مجددا بأبيه الروحي السير أليكس فيرجسون الذي أحضره الى مان يونايتد في سن الـ18 من سبورتنج لشبونة.

وعاد رونالدو ليؤكد على علاقته الوطيدة بفيرجسون، مبينا “قلت ذلك مرات عديدة، فيرجسون شخص مهم بالنسبة لي، لقد علمني أساسيات كرة القدم، من الرائع رؤيته مجددا”.

وأكد أفضل لاعب في العالم 2008 أن ريال مدريد لن يتنازل عن طموحه في التتويج بدوري الأبطال في تاريخ ريال مدريد، قائلا “نعرف أن المهمة ستكون معقدة، لكن الفريق مهيأ ومستعد لها، يجب أن نتحد من أجل تحقيق هدفنا”.

110