عربجية التويجري و جمال العميد

عندما تستضيف برامج رياضية نوعية من بعض إعلامي التعصب ويصل بهم المطاف بالتجاوز الغير مقبول فهذه كارثة! عادل التويجري في برنامج أكشن يادوري وصف جماهير الاتحاد بـ العربجية وسط أندهاش زميله جمال عارف و عضو شرف الاتحاد عبدالله شريف وطلبوا منه سحب وصفه الغير لائق ولكنه رفض الاعتذار ثم برر موقفه بانه يقصد ( البعض من جماهير الاتحاد ) ومع شدة النقاش مابين عارف والتويجري
لم يحرك ساكناً وليد الفراج لإنهاء النقاش ووقف صامتاً لكي يزيد اثارة التعصب لمصلحة برنامجه لأجل زيادة عدد المشاهدات ، كل هذا يحدث في ظل صمت وزارة الإعلام التي تغرق في سبات طويل دون تدخل والحد من تجاوزات البرامج الرياضية وضعف ثقافة الضيوف ، اعتقد لو رفع نادي الاتحاد مقطع الفيديو لأقرب محكمة قضائية لكسب القضية بموجب الشواهد والقرائن .

جماهير الاتحاد التي وصفتها يا تويجري بالعربجية هي أعظم جماهير محلية وعربية وآسيوية لها تأثيرها المعنوي في دوري جميل مُنذ تأسس ناديها ولايمكن لأي عاقل ومحايد وذوي ميول يرضى بوصفك المشين ، ويبدوا عادل التويجري يكرر سيناريو الحميدي في وقت مضى وعبارته المذمومة بشتم ( الوالدين ) أمام الملاء ، من أمن العقوبة أساء الأدب والعقوبة مفقودة في اتحاد عزت الجديد وأصبحت البرامج الرياضية منابراً للتعصب الرياضي وأبواق للمهرجين في ظل سبات وزارة الإعلام والقائمون عليها .

ستبقى جماهيرنا الرياضية محل احترام وتقدير وسنقف ضد كل متجاوز يبخص حقوقها واحترامها ، ولن نجعل للمستصغرين الظهور على أكتافها فنحن أبناء وطن واحد ننبذ العنصرية والألفاظ الخادشة للحياة .
جماهير العميد مثالاً للوفاء والحب ولن نوفيهم، وتذكروا لا يُرمى سوى الشجرة المثمرة والكلمة الطيبة صدقة والكلمة الخبيثة تمثل صاحبها ، وأنتم أسمى وأنزه مما يحمله عليكم الحاقدون في قلوبهم من غل مدفون مهما حاولوا اخفاؤه .

ومضة
أسمك علا في كل الديار
والعاشقين في كل دار
عالي أسمك يا الاتحاد

التعليقات

5 تعليقات
  1. مسافر
    1

    لماذا الزعل ياجمهور الاتحاد ؟!!!
    هؤلاء هم من شجعتوهم أمام الأهلي في الموسم الماضي وكان أغلب جمهوره منكم وعندما سجل الأهلي (في مباراة الحسم ضد الهلال فذ الموسم الماضي) الهدف الثاني (عمر السومه) والهدف الثالث (حسين مقهوي) في الهلال قامت بعض جماهيركم بإلقاء نفس القوارير ونفس الأحذية على لاعبي الأهلي ، وكأن القوارير والأحذية ماركة مسجلة باسمكم ، فلماذا الزعل من التويجري الذي كنتم تطربون لقدحه وهمزه وغمزه ولمزه على جاركم النادي الاهلي ، فهنيئاً لكم اللقب الجديد الذي أطلقه عليكم حليفكم في الموسم الماضي ، ولا تزعلوا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2017 الساعة : 9:17 ص
  2. مسافر
    2

    في* الموسم الماضي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2017 الساعة : 9:18 ص
  3. سهم
    3

    التويجري وصف بعض جماهير الاتحاد اللتي قذفت الملعب بقوارير الماء والاحذية (اعزكم الله ) في مشهد مخجل للرياضة السعودية لاسيما وانه لايوجد مايدعوها لذلك وانا اعتقد ان الجماهير اللتي حذفت اللاعبين بالجزم اقل من العربجية فالعربجي مهنة شريفة ولو حضر العربجي الى الملعب لما قام بما قامت به ثلة من جماهير الاتحاد .
    وانا اطالب التويجري بالاعتذار لكل عربجي صاحب مهنة شريفة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2017 الساعة : 1:57 م
  4. سحابه
    4

    التويجري وصف بعض تصرفات القليل من جمهور الاتحاد بالعربجة
    القلم أمانة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2017 الساعة : 9:49 م
  5. أبوخالد
    5

    يا أخ محمد دغريري .. مساء الخير إن كنت مساءا أو صباح الخير إن كنت بالصباح .
    كما قيل القلم أمانة . وأن كنت عادلا فلاتحرف كلام التويجري مثل ماحرفه جمال عارف.
    التويجري لم يصف جمهور الاتحاد بالعرابجة بل لم ينطق بكلمة عرابجة نهائيا بل قال(عربجة) وهناك فرق كبير جدا فهو وصف ماقامت به (بعض) جماهير الاتحاد بأنه (عربجة) داخل الملعب ولم يقل بعض جماهير الاتحاد عرابجة .
    أخي محمد موحلو الاصطياد بالمياه العكرة بارك الله فيك.
    وأسالك يا أخ محمد أليس ماقامت به الجماهير يعتبر عربجة؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2017 الساعة : 8:43 ص
116