الفتح يؤدي تدريباته بجمل تكتيكية خاصة للهلال

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تحضيراته لمواجهته القادمة والتي يحل فيها ضيفاً على فريق الهلال يوم الخميس القادم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز بالعاصمة الرياض ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وركز المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال في تدريبات اليوم التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء على الجوانب الفنية حيث بدأت الحصة التدريبية بتمارين الاحماء بعدها تم تقسيم اللاعبين إلى ثلاثة مجموعات حسب المراكز ، حيث طبقت كل مجموعة العديد من الجمل التكتيكية الخاصة بها قبل أن يتم تطبيقها بشكل متكامل في مناورة أجريت على نصف مساحة الملعب .
وعلى صعيد متصل أظهرت الأشعة التي اجراها لاعب خط وسط الفريق الكابتن محمد الفهيد بعد انتهائه من البرنامج العلاجي الذي خضع له خلال الفترة الماضية سلامته من الاصابة التي تعرض لها في مواجهة الاتفاق الماضية في كأس خادم الحرمين الشريفين ليبدأ بعد ذلك برنامجه التأهيلي والإعدادي تحت إشراف الجهاز الطبي والمعد البدني للفريق .
يذكر بأن فريق لجنة المنشطات تواجد في تدريبات الفريق مساء اليوم وتم أخذ العينات اللازمة من اللاعبين الذين تم اختيارهم من قبل اللجنة .

التعليقات

1 تعليق
  1. يبايع الورق صار رئيس
    1

    موقعة بطولة دنيئــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة 1438

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2017 الساعة : 1:45 م
104