حصانة مؤقتة !!

لم أستغرب أبدا من تصرف ياسر الشهراني وإدواردو الخارج عن حدود الروح الرياضية واللعب النظيف فما يعانيه ناديهما من حرمان من بطولة الدوري لست مواسم متتالية يجعلهما يضربان بمبادىء الروح الرياضية عرض الحائط .. ولم تصدمني إحتفالية العابد الخارجة عن حدود الأدب والذوق العام فما شاهدناه من خروج عن الذوق واللياقة من العابد في قصات شعره وملابسه وسلاسله يجعل رقصته الغريبة تلك أمرا طبيعيا من أمثاله .
ما أثار إستغرابي حقا هو ردة فعل لاعبي الإتحاد وجمهوره فقد كان فيها من المبالغة الشيىء الكثير .. نعلم أن الحكم أخطأ بعدم ايقافه للعب ونعلم أن فوز الإتحاد كان سيقربه كثيرا من بطولة الدوري .. ولكن كل ذلك لا يجيز للاعبي الإتحاد وجمهوره أن يتصرفوا بتلك الطريقة الغير رياضية و المرفوضة تماما .. فهم بذلك قلبوا كل الموازين .. موازين نتيجة المباراة وموازين العقوبات الإنضباطية والتي قد تطال جمهوهم فورا ولاعبيهم بعد النهائي المرتقب .
إعتداء فهد المولد على إداوردو قد لا يكون الكرت الأحمر عقوبة نهائية له .. ونطحة فلاتة لابد وأن تجد لها مكانا على طاولة الإنضباط وتصرفات العكايشي ومجموعة أخرى من لاعبي الإتحاد بعد نهاية المباراة أيضا تدينهم وقد تعرضهم للعقوبات الإنضباطية .
أعلم تماما أن نهائي كاس ولي العهد سيكسب لاعبي الإتحاد حصانة ولو مؤقتا وطبعا ذلك ليس حبا وهياما في نادي الإتحاد وإنما نكاية وإستفزازا لمنافسه على النهائي المرتقب .. وسينتهي مفعول هذه الحصانة مباشرة بعد النهائي وتنهال العقوبات على لاعبي الإتحاد كالمطر .. أما رقصة العابد الإستفزازية فقد أعتدنا غض الطرف من لجان الإنضباط المتعاقبة على كل ماهو أزرق .. وما حوادث الفس والخيبري والحافظ وغيرهم ببعيدة .
الرمية الأخيرة :-
أي عقل وأي منطق يمكن أن يتقبل أو يتوقع أن إتحاد الكرة وهيئة الرياضة المسيطر عليهما تماما من قبل الهلاليين يمكن أن يفرشوا طريق النصر في نهائي كاس ولي العهد بالورود .. وذلك بايقاف ثلاثة أو أربعة لاعبين من نادي الإتحاد رغم أن لاعبو الإتحاد أرتكبوا فعلا ما يستوجب إيقافهم !! .

التعليقات

10 تعليقات
  1. يبايع الورق صار رئيس
    1

    للتذكير فقط (جمهور الاتحاد والظلم والمتوقع الفوضة التي غرد بها المشجع الهلالي ضد النصر )

    تغريدة للهويريني تتهم “الاتحاد السعودي” بمجاملة “النصر” وتحذره.. ومعلقون يصفونها بـ “المشعلة للتعصب”
    انشيء في : 2015-05-18 09:54:32
    A+ | استعادة | A-
    0 0

    صحيفة المرصد : تناقل مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدةً للكاتب الرياضي بصحيفة الجزيرة صالح الهويريني مساء امس (الأحد) أكدوا رفضهم لها، مشيرين إلى أنها تدعو للتعصب وتثير الفتنة والاحتقان بين الجماهير بمختلف أطيافها. وبحسب موقع اخبار24، فقد كتب الهويريني تغريدة شكك فيها بنزاهة بطولة الدوري واتهم خلالها الاتحاد السعودي لكرة القدم بمجاملة فريق النصر على حساب بقية الفرق، ما عرضها للظلم – وفقا له، مشيرا إلى أن استمرار ذلك من شأنه التسبب بحالة من الفوضي، ما قد يؤثر على الاستقرار. وكتب الهويريني عبر حسابه بموقع تويتر: “رسالتي إلى من يهمه الأمر.. اللهم إني قد بلغت.. اللهم فاشهد: لا يختلف اثنان محايدان على أن النصر في الموسمين الأخيرين بالذات حظي بدعم منقطع النظير وتسهيلات كبيرة من اتحاد الكرة ولجانه، ساهمت في عودته للبطولات”. وأضاف: “إذا ظل الحال على ما هو عليه وهذا ظلم للمنافسين، فإن الشارع الرياضي بالسعودية سيشهد فوضى وانفلاتاً وتناحراً أكبر وأعظم، قد تهز استقرارنا، لذا لا بد من إيقاف ما يحظى به النصر، حتى لا يتطور الأمر إلى ما هو أدهى وأمرّ. ولنا في حادثة القتل لمشجع بسبب (هلال ونصر) بأحد مقاهي الجوف خير شاهد.. اللهم إني قد بلغت، اللهم فاشهد”.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مارس, 2017 الساعة : 2:58 م
  2. ارش برهانى
    2

    العابد لو لعب البلنتى فى يد فواز كان امتص كل هذا الاحتقان
    لكن البيئه القذرة هذى مخرجاتها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مارس, 2017 الساعة : 4:15 م
  3. زعيم القرن الازرق
    3

    ههههههههههههههههههه
    صدارة بس
    صدارة بس
    صدارة بس
    صدارة بس
    صدارة بس
    النصراوي المغلوب على امره لايعرف اين يقف او يتمركز
    هل يلوم الهلال او يحرض على الاتحاد لاجل نهائي ولي العهد
    كالعادة لايمكنهم التفوق الا بالاقتات على اخطاء الفرق
    ونرجع نشكر اخ رامي بسيوني ولد عم سفيان على اهتمامه بالكرة السعودية
    ويقول الشاعر
    صدارة بس
    صدارة بس
    صدارة بس
    صدارة بس
    صدارة بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مارس, 2017 الساعة : 4:38 م
  4. السيف الازرق
    4

    رامي ؟ كاتب جعجعه بلا طحن كالعادة …؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مارس, 2017 الساعة : 5:34 م
  5. عالمي غير
    5

    كل كلامك في محله لكن الزبدة ألي ما يكل بيده ما يشبع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مارس, 2017 الساعة : 5:50 م
  6. ابو عبدالله
    6

    النادي ومعروف أنه قذر وبلا أخلاق ولا روح رياضية وهيئة الرياضة معروف ميولها والشواهد كثيرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مارس, 2017 الساعة : 6:36 م
  7. عالمي تميم
    7

    اعتقد يارامي والكلام لجميع الشرفاء ان الهلاليين اصحاب النفوذ بالهيئة الرياضيه لن يرتاح لهم بال حتى يعيدوا لنا الحكم المحلي (حتى يسيّروه على ما يريدون ) وذلك عن طريق جلب حكام اجانب سيئين وليسوا من حكام النخبه مما يجعلنا كما فعل الاتحاديون امس نتمنى الحكم المحلي!
    اليسوا هم من يجلب الحكام الاجانب ؟ اومن يعين او يتعاقد اويعزل رئيس دائرة تطوير الحكام
    لماذا لايجلب حكام اجانب جيدين خاصة ان التكلفه على الانديه ويترك العدد مفتوحا ويكون هناك دائره اوقسم اولجنه مكونه من الانديه هي من تتولى جلب الحكام الاجانب تكون مستقله وغير خاضعة لهيئة الرياضه !!
    لن تكون رياضتنا بخير ومسابقاتنا نظيفه وشريفه وعادله اذا بني هلال هم من يتحكمون في كل شي حتى في نوعية الحكم الاجنبي
    انظر الى الهيئه الرياضيه من الوزير او الرئيس الى اقل منصب فيها كلهم هلاليون وسبق وعملوا في الهلال هل ترجي منهم عدل او حقيقه ضد ناديهم اومن ينافسه !! لماذا الايوجد في البلد كفاآت وخبرات غير هؤلاء اللذين لم يستطيعوا ان يغلبوا مصلحة البلد على مصلحة ناديهم
    الله يريد بِنَا خير. الظلم لن يدوم طويلا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مارس, 2017 الساعة : 6:56 م
  8. منطقي جداً
    8

    اقسم بالله صياحكم طرب ووناسه مع هالجو الحلو والصداره يا الي فريقك يحب المركز الثامن وغايب عن الدوري من ايام جحا الله لا يرده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مارس, 2017 الساعة : 9:03 م
  9. أبو مشعل
    9

    عالمي تميم يا مخ ياذكي حكم الكلاسيكو اللي أمس حكم مميز من النخبة ويحكم بدوري أبطال اوروبا لكن لا نلومك لجهلك وتتكلم للإساءة فقط بسبب التعصب فقط..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2017 الساعة : 12:07 ص
  10. ابو علي الحربي
    10

    لاستغرب المعاناة والفوبيا التي اصابت هاذ الكاتب المغمور بسبب الهلال وهو سيحقق الدوري بعد غياب خمسة اعوام وليست ست والمولم له ان تحقيق الدوري من امام فريقة ونقدر وضعه النفسي الحزبن يا مغمور فرق بين غياب خمس سنوات وحرمان عشرين سنه. وهي حقيقة مولمة وواقع مزعج ياسر الشهراني اقسم انه لم يري وقوع لاعب الاتحاد التمثيلي والمستغرب مهاجمة نواف العابد لنه سبب مباشر في ازمتك النفسية
    عالمي تميم. الاسطوانة المشروخه التي ترددها عفي عليها زمن. من المعروف عند قرب تحقيق بطولة يتازم الوضع المزري لديكم تناقض نفسك الحكم المحلي يدعم الهلال جلب الهلال حكم محلي والجمكم بلفوز. عموما بطولة الدوري تتويجها من بوابة فريقك وستختفي مع كاتبك المتعصب وربما توثر علي نهائي كاس ولي العهد.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2017 الساعة : 3:52 ص
111