في اجتماع حضره نائب رئيس هيئة الشرف.. الدبل للاعبين الاتفاق: لا للإحباط وثقتنا بكم لا تتجزأ

أكد رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل ثقته باللاعبين في العودة لتحقيق الانتصارات بدءاً من مباراة الفريق المقبلة أمام التعاون الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 21 من “دوري جميل” للمحترفين.

وجدد الدبل في اجتماعه مع اللاعبين اليوم (الأحد) ثقته بهم، مطالباً إياهم بعدم الإحباط بعد الأخطاء التحكيمية التي صاحبت مباريات الفريق الأخيرة.

وقال: “كنا ولا زلنا نثق بكم، وهذه الثقة لا تتجزأ، وكلنا متأكدون أنكم قادرون على قهر الظروف والعودة لتحقيق الانتصارات”.

وشدد رئيس الاتفاق مواصلة إدارة النادي وهيئة أعضاء الشرف دعم الفريق بقوة في المرحلة المقبلة، لافتاً إلى أن المرحلة المقبلة تحتاج إلى التزام عالٍ وروح كبيرة للانطلاقة من جديد.

وكان الاجتماع قد حضره نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف عدنان المسحل ونائب الرئيس النادي حاتم المسحل وعضو مجلس الإدارة بدر العبدالكريم.

وأكد عدنان المسحل في كلمته للاعبين أن هيئة أعضاء الشرف تقف خلفهم بالدعم المادي والمعنوي، مؤكداً ثقة الشرفيين بمجلس الإدارة وبكافة أفراد الفريق.

واستأنف اليوم الفريق تدريباته بعد أن خضع اللاعبون أمس للراحة حيث تنوعت التدريبات بين الحصص اللياقية والفنية والتي ركز من خلالها المدرب الهولندي إلكو شاتوري على بعض الملاحظات التي رصدها في مباراة الرائد الماضية.

وغاب عن التدريب مدافع الفريق البوركيني محمد كوفي الذي تواجد في عيادة النادي حيث خضع للعلاج تحت إشراف الجهاز الطبي بعد الإصابة التي لحقت به في المباراة الماضية.

98