لماذا يخسر الملكي ؟

ضعف إمكانيات سوء إعداد غياب الفكر ازدواجية الادوار انعدام الروح عجز كامل يجتاح الاهلي من هرمه إلى دونه معه هرم حاله وضاع مجده وضل طريقه .
لماذا يخسر الاهلي ؟ ليس السؤال عن مجرد خسارة فهي جزء يا قادة من مكونات نتائج كرة القدم ولكن لماذا يخسر بخسائر تفوق المتوقع .
في القسم الاول كان الاهلي يخسر المواجهات الكبيرة ويكسب نقاط غير المتنافسين في التالي لا تعرف كيف تأتي الخسارة وأين يكون السقوط .
هذا يعني أن التراجع عنوان الاهلي لا باس أن كان هناك أسباب سوى مالية أو فنية أو إدارية من حق المدرج الملكي معرفتها ومن ثم لا مانع من التجاوز عن بعض الوقفات .
لكن مع القدرة المالية غير المحددة بسقف وتوفر الامكانيات الفنية التي لا يمتلكها إلا فريق أو فريفين ومدرب حقق ثلاث بطولات في موسمين ماذا ينقص الملكي ! .
هل أخطأت إدارة المرزوقي بإعادة جروس المدرب الناجح مع الادارة السابقة وأي اخفاق يقع لومه أولاً على الادارة الجديدة مما افقد المدرب شيء من الحماس ام العيب بها .
في الاهلي أموال تضخ بلا حسيب وميزانية يغيب عنها مقص الرقيب لا متبرع يسأل ولا جمعية عمومية تدقق فكيف يُنشد الفلاح .

التعليقات

2 تعليقان
  1. أبومحمد الهلالي
    1

    الملكي الأصلي لم يخسر بل إنه متصدر اما التقليد فهذا وضعه منذ تأسيس الرياضة السعودية فهو تكملة عدد لا أكثر .

    السطر الأخير عجيييييب ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مارس, 2017 الساعة : 7:41 م
  2. سهم
    2

    الحمدلله هذا نوعية من الكتاب الذي يلهف الالقاب ويهديها لمن يشاء صرفت النظر عن قراءة المقال فالذي لا يعرف ان الملكي هو زعيم اسيا الهلال لايستحق ان تصرف له دقيقة لقراءة مايكتب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2017 الساعة : 2:00 م
113