دوري درجة الناشئين: الاتفاق يفك شراكة الصدارة مع النصر بهدف الكعبي والشباب ينتزع الوصافة

انفرد فريق الاتفاق بصدارة دوري المملكة لأندية درجة الناشئين لكرة القدم بعدما تمكن من التغلب على مضيفه النصر بهدف دون مقابل, عصر يوم الخميس على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود “رحمه الله” بنادي النصر, ضمن الجولة السابعة عشر عشر من المسابقة.

وجاء الهدف الاتفاقي عن طريق اللاعب عبدالرحمن كعبي قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأولى, حيث أرسل مشاري عبدالرحمن تمريرة اصطدمت بالمدافع النصراوي خالد حكمي لتجد المتمركز كعبي الذي سددها دون مضايقة في الشباك النصراوية.

وبهذه النتيجة صعد فريق الاتفاق للمركز الأول برصيد 38 نقطة, في حين تراجع النصر للمركز الثالث بـ35 نقطة بفارق الأهداف المسجلة عن الشباب.

وفي لقاء آخر أقيم على ملعب نادي حطين بجازان, تمكن فريق الشباب من تدعيم حظوظه في المنافسة بعدما قفز لوصافة الترتيب عقب فوزه الكبير على حطين بثلاثة  أهداف دون مقابل, تناوب على تسجيلها عصام الجريفاني ونواف الحرقان وخالد العلي.

وتقدم الشباب على النصر الثالث “35 نقطة” بفضل عدد أهدافه بعد أن تساويا في النقاط وفارق الأهداف. وأصبح الشباب على بعد ثلاث نقاط من الاتفاق المتصدر وسيلتقي به في الجولة المقبلة في لقاء مثير. أما حطين فقد ظل في المركز الحادي عشر بـ14 نقطة.

لقاءات أخرى:

وفي لقاءات أخرى, كسب الأهلي نظيره النجمة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد, وفاز الطائي على التعاون بهدف يتيم, وكسب الهلال نظيره القادسية بثلاثة أهداف دون مقابل, في حين خسر الاتحاد من مضيفه الوحدة بهدفين نظيفين.

الترتيب

1 – الاتفاق ( 38 نقطة )

2 – الشباب ( 35 نقطة )

3 – النصر ( 35 نقطة )

4 – الهلال ( 34 نقطة )

5 – القادسية ( 30 نقطة )

6 – الاتحاد ( 28 نقطة )

7 – الأهلي ( 26 نقطة )

8 – الوحدة ( 24 نقطة )

9 – الطائي ( 19 نقطة )

10 – التعاون ( 18 نقطة )

11 – حطين ( 14 نقطة )

12 – النجمة ( 13 نقطة )

108