كويتي يرشح الأهلي للأسيوية

رشح عبد الله وبران نجم المنتخب الكويتي السابق النادي الأهلي السعودي من أجل المنافسة بقوة على لقب دوري الأبطال الآسيوي في الموسم الحالي.

واختار اللاعب الكويتي فريق المدرب السويسري كريستيان غروس من أجل تشريف الكرة العربية في المسابقة هذا الموسم حيث وصف الفريق بالمتكامل.

وقال عبد الله وبران:” الأهلي سوف يذهب بعيدًا في دوري آبطال آسيا، وأراه أفضل فريق مكتمل من أندية الغرب، ودوري آبطال آسيا الموسم الماضي لم يكن من ضمن أولويات نادي الأهلي، لكن هذا الموسم مختلف”.

وتابع: “الأهلي أثقل فنيًا من نادي العين الإماراتي في الملعب ولديه في كل خانه لاعبين على الأقل ،والجولة الآسيوية القادمة جولة سعودية إماراتية خليجية”.

التعليقات

1 تعليق
  1. ابو مازن
    1

    مادري ماهي معطياتك ان ترشح هذا النادي الصغير اذا ممكن حدة الدور الاول وألي بعده ممكن حضه مشت معه لاعب ماعنده الي السومه وهو الحظ ماشي معاه من الكرات الثابتة وإلا الباقي الحمدالله واسيا توه في البدائه هذا فريق بطولاته كلها بطولات النفس القصيره والحظ ماشي معاه ومجموعته ضعيفه مافيها الا نادي العين قوي والباقي اضعف نادي عندكم يفوز عليه والايام سوف تثبت لك حقيقة هذا النادي ولولا وضعه المادي المعروف عندنا كان الان في موخرة الدوري ولاكنً لن يدوم كلها مسلة وقت والايام حتثبت لك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2017 الساعة : 10:54 ص
104