قادري : سنخوض بقية جولات دوري جميل بنظام الكؤوس

أكد جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج على أن فريقه سيخوض السبع المباريات الباقية من دوري جميل بنظام مباريات الكؤوس وذلك لتأمين موقف الفريق للبقاء مشيراً بأنه يدرك صعوبة مواجهة الأهلي المنتشي بالآسيوية والمنافس على الدوري ولكنه على ثقة بردة فعل خلجاوية وتقديم مباراة كبيرة .

جاء ذلك الحديث قبل مواجهة فريقه مع ضيفه الأهلي في الدمام ضمن منافسات الجولة 20 لدوري جميل السعودي للمحترفين حيث قال :” قدرنا في هذا الموسم مواجهة الفرق المنافسة من بداية الدورين ولكن سنسعى بكل ما نملك الخروج بأكثر عدد ممكن من النقاط في السبع المباريات المتبقية “. وأضاف :” موقفنا صعب في مؤخرة الترتيب ولايليق بنا وسنواجه الأهلي الذي يسعى لابقاء أمله بالدوري ولكن الأكيد بإننا سنبذل كل ما لدينا في كل المباريات المقبلة بصرف النظر عن الفرق التي سنواجهها “.
وأكد قادري بأن فريقه قد أعطى مؤشرات إيجابية وتحسن في الشق الهجومي في مباراة الفيصلي الماضية حيث كان الخليج الأقرب للفوز لولا سوء الطالع .
وأشار بأنه سيفقد خدمات المدافع علي لاجامي
لعدم اكتمال شفاءه من الإصابة إلى جانب محمد المطوع الذي للتو عاد بعد تماثله للشفاء من عملية مفصل الركبة ولكنه على ثقة كبيرة بكافة لاعبي الفريق .

في المقابل أكد علي الشعلة مهاجم الخليج بأن فريقه يطمح بتحقيق نقاط مباراة الأهلي مشيراً بأنهم يدركون صعوبة المباراة والتي تجمعهم مع حامل اللقب والمنافس عليه ولكن عالم الكرة لايوجد فيها مستحيل . وأشار بأن الخليج لديه الكثير ليقدمه ولكن ما يحتاجه هو تحقيق فوز يعطيه الدافع القوي لاستكمال سلسلة النتائج الإيجابية في الجولات المتبقية والتي تضمن بقاء الدانة في دوري جميل بإذن الله .

وعلى مستوى التحضيرات لمواجهة الخليج مع نظيره الأهلي فقد وضع التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق اللمسات الأخيرة على التشكيل التي سيعتمدها للمباراة الهامة من خلال المناورة التكتيكية التي خاضها الفريق على كامل الملعب .

100