الملكي والعويس إلى متى ؟

شهر يزيد لا ينقص وشكوي الاهلي ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم وتحديداً لجنة الاحتراف في قضية نقض اتفاقية الاهلي والعويس اللاعب لدي مركز التحطيم عفواً التحكيم مازالت رهن رفض محكم وبحث عن اخر .
تصورات كثر تتبادل بين متفائل بعدالة المركز يغلف تفاؤله حجة دراسة القضية بكل دقة تحسب لعدم اضاعت حق وعليه ما مضي من وقت يحتاجه القرار الصائب واخر يتذكر مواقف غير قليلة لاتحاد كل همه الاسراع بمضرة الاهلي واماتت شرعية قضاياه .
اخر المقارنات قضية الرباعية الأبعاد التون والفتح والقادسية وقرار ابعاد ومع هذا لم تأخذ نصف هذا الوقت ليخرج القرار المؤقت وما ذلك إلا استمرار لقرارات عدم الانحياز وضرب شرف المنافسة بغياب شيء من المساواة .
كان في الصورة البرقان وتلصيق مواقف اتحاد القدم ضد الاهلي ومنها خطاب شكري في رأسه رحل الاتحاد السابق ومعه رحل البرقان ووصل الحالي والمواقف ثابتة لم تتغير لتبرئ ساحته وأنه لم يكن سوى ضحية لضحية أكبر .
اذا اراد الاهلاويون الوصول إلى من يحرك زمام الأمور ويضعها في غير محلها عليهم أن لا يبحثوا بين المغادرين ولا حتى القادمين الاتجاه مباشرة للثابت ومن يغير لون باخر يماثله .
لم يتبقى من الدوري سوى سبع جولات مع تسارعها واسيا بدأت ولا أضافة في قائمتها صدور قرار مركز التحكيم أن حدث لمصلحة الاهلي في الامتار الأخير ما فائدته ومن المستفيد .
أن حدث وصار هل يدفع الاهلي للشباب قيمة العقد ويتنازل عن قضية لاعبه السابق اسماعيل المغربي دون أن يستفيد من اللاعب .

106