تصريحات نجمي هجر راضي و الحريب قبل لقاء الفيحاء

شدَّد حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر خالد راضي على أهمية مباراة الفريق الهجراوي يوم الجمعة المقبل أمام الفيحاء في الجولة الثانية والعشرين من دوري الدرجة الأولى .
مبيناً أن زملاءه اللاعبين يملكون الرغبة في الفوز والتقدم في سلم الترتيب وإيقاف هدر النقاط في الجولات الأخيرة .
وأكد خالد راضي قائلاً : ندرك العتب الكبير علينا من قبل جماهير شيخ أندية الأحساء ، وهو بلا شك عتب محب وبإذن الله هذا العتب سيكون وقودنا في الملعب لإعادة الفرحة للجماهير ، مطالباً كل هجراوي بالوقوف خلف الفريق ودعمه في هذه المباراة الهامة ليتحقق المراد ونحتفل مع جماهيرنا بالفوز بعد نهاية المباراة .
فيما أكد قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر عبدالرحمن الحريب على أهمية مباراة الفريق المقبلة أمام الفيحاء في الجولة الثانية والعشرين من دوري الدرجة الأولى .
وقال : نحن كلاعبين ندرك المسؤولية الملقاة على عاتقنا في هذه المباراة وأهميتها في الدوري ، ولدي الثقة مع بقية زملائي اللاعبين أننا سنكون على قدر المسؤولية وسنحقق هدفنا من هذه المباراة وهي النقاط الثلاث بلا شك .
وشدَّد قائد هجر على أهمية التواجد الكثيف في المدرجات من قبل جماهير الأحساء بشكل عام والجمهور الهجراوي بشكل خاص لدعم الفريق ومؤازرته في هذه المباراة الهامة ، مؤكداً عزم اللاعبين على إيقاف نزيف النقاط في الجولات الماضية والانطلاقة القوية نحو المقدمة بدءاً من هذه المباراة .

10