عوض و احتجاج الأهلي

قبل فترة قليله ماضيه أشرك فريق شباب الهلال لاعب سوداني كانو يعتقدون انه مواليد المملكه و لكنه لم يكن من مواليد المملكه و عمره اكبر من ان يلعب درجة شباب !!
الإحتجاج مازال قيد الدراسه مابين المسابقات والإنضباط ’ ولأن المتضرر هو الهلال فلم يبت حتى الان في القضيه , إما لمحاولة إيجاد مخرج للهلال او نسيان موضوع الاحتجاج , أو لعله ينسى مع كثرة الأحداث المتواتره في الوسط الرياضي , و لأننا بصدد قضية عوض خميس التي افتى فيها الأعمى و البصير والتي ارادوا لها ان تكون قضية رأي عام !!
رغم ان القضيه سهله و لاتستحق كل هذا الردح ’فهي قد تحدث في كل دول العالم التي تطبق الإحتراف و الا لما وجدت القوانين التي تتحدث عن توقيع لاعب لمصلحة ناديين في نفس الوقت.
و لعل الهلاليين يتذكرون جيدا لاعبهم السابق طارق التايب عندما وقع مع ناديين في تركيا وعلى اثرها تم ايقافه من قبل الفيفا أربعة اشهر . لكنهم ارادوا لقضية عوض خميس ان تكون قضية رأي عام ظناً منه ان الهلال سيستفيد من ذلك .
و لكن هذا الإعلام ( الجاهل ) قد يورط الهلال الذي اغرى لاعب نادي منافس بعقوبه منع من التسجيل قد تمتد لفترتين متتاليه !!
أتعجب من سرعة إتحاد القدم في قضية عوض وهذا يحسبب لهم لا عليهم و لكن في المقابل تجاهل احتجاج الاهلي على الهلال و هو الأكثر اهميه من قضية عوض خميس فعلى ضو هذا الاحتجاج قد تحسم بطوله دوري الشباب لنادي الهلال وهو لايستحقها بعد ان ارتكب خطا قانوني بستجيل اللاعب السوادني .
قبل الختام دعوه للضحك مع ذلك الإعلام الجاهل , رؤية 2030 في خطر بعد تراجع عوض عن الإحتراف في الهلال .

9