لاعبو نادي الاتحاد ابطال الدوري الذهبي للكاراتيه في درجاته الثلاث

توج لاعبو نادي الاتحاد كأبطال للدوري الذهبي للكاراتيه ( فردي ) في درجاته الثلاث ( أولى – شباب – ناشئين ) بعد ان سيطروا وتفوقوا في جميع الدرجات وتصدروا الترتيب في الدرجات الثلاث في ختام الجولة الثالثة من الدوري والتي أقيمت على صالة الامير فيصل بن فهد بالملز بمدينة الرياض يومي الخميس والجمعة الماضيين .

وجمع لاعبوا الاتحاد ١٩١ نقطة في منافسات الدرجة الاولى متصدرين الترتيب وجاء لاعبو نادي الهلال في المركز الثاني ب٨١ نقطة ولاعبوا نادي الوحدة في المركز الثالث ب٥٥ نقطة .

وقام عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي للكاراتيه ثامر المالكي ومدير الاتحاد خالد الحبجر بتتويج اصحاب المراكز الاولى وتسليم اللاعبين مكافأة الدوري المقدمة من الاتحاد السعودي للكاراتيه .

كما توج لاعبو نادي الاتحاد كبطل للدوري الذهبي للكاراتيه ( فردي ) لدرجة الشباب بعد ان تصدر لاعبوه الترتيب ب١٢٦ نقطة وجاء لاعبوا نادي الهلال في المركز الثاني ب ٨٢ نقطة ونادي ضمك في المركز الثالث ب٧٨ نقطة .

وفِي منافسات الدوري الذهبي للكاراتيه ( فردي ) لدرجة الناشئين تصدر لاعبوا نادي الاتحاد الترتيب ب١١٣ نقطة وجاء لاعبوا نادي الهلال في المركز الثاني ب ٩٩ نقطة فيما حل لاعبوا نادي راس تنورة في المركز الثالث ب٦٦ نقطة .

108