الملا نال برونزية الفردي

أخضر الجولف وصيفاً للخليج

حقق المنتحب السعودي للجولف المركز الثاني في البطولة الخليجية الـ21 للجولف التي اختتمت أمس على ملاعب النادي الملكي بالرفاع في مملكة البحرين.

وجاء تحقيق الأخضر للوصافة بفارق ضربة واحدة عن المنتخب البحريني الذي توج باللقب , فيما جاء المنتخب الإماراتي في المركز الثالث.
وفي منافسات الفردي حل السعودي عثمان الملا في المركز الثالث والميدالية البرونزية , فيما توج الإماراتي أحمد أكرم بالمركز الأول والميدالية الذهبية , ونال البحريني صقر النعيمي المركز الثاني محققاً الميدالية الفضية.
من جانبه عبر مدرب المنتخب السعودي علي آل بالحارث عن رضاه عن المستوى الذي ظهر به لاعبو الأخضر في البطولة , مؤكداً أن المنافسة كانت قوية خاصة في اليومين الأخيرين والتي شهدت تغيراً كبيراً حيث كان الأخضر قريباً من اللقب حتى منافسات اليوم الأخير الذي تمكن من خلاله المنتخب البحريني من قلب النتيجة لصالحه بمستوى مميز استحق به اللقب .
وأشاد بالحارث بما قدمه لاعبيه من مستوى قوي , مشيراً إلى التطور الكبير في أداء الأخضر من بطولة إلى أخرى حتى أصبح ينافس في كل مشاركة يخوضها سواء خليجية أو عربية أو آسيوية , لافتاً النظر إلى أن هناك بطولات قوية سيشاركون فيها في القادم من الأيام وهو ما سيزيد الخبرة والاحتكاك لدى اللاعبين .

109