وكيل تعاقدات يتوقع عقوبة عوض خميس

توقع وكيل التعاقدات والقانوني الرياضي ، نواف المهدي أن الايقاف والغرامة المالية في انتظار لاعب وسط النصر الحالي عوض خميس بسبب التوقيع لناديان.

وقال المهدي من خلال تصريحات لاذاعة يو إف أم:” موقف ناديي الهلال والنصر في قضية اللاعب عوض خميس سليم وصحيح من جميع النواحي ،واللاعب نفسه يتحمل تبعات التوقيع مع الناديين”.

وأكمل :” يجب أن يكون هناك “دليل مادي” لوجود تحريض من قبل نادي النصر للاعب عوض خميس لتمديد عقده مع النادي رغم توقيعه مع الهلال،والإيقاف والغرامة المالية هي العقوبات المنتظرة للاعب عوض خميس”.

وختم حديثه : ” أنا متأكد تماماً أن عوض خميس كان على علم بالعقوبات التي قد يتعرض لها قبل توقيع تمديد عقده مع نادي النصر”.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ابو مشعل العالمي
    1

    اهم شي انزاح عن السنافر النادي الكريه المحلي ورجع الى معقل العالمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2017 الساعة : 11:43 ص
  2. مجرد ذوق
    2

    اخوي ابو مشعل بس ايش فايده والراواتب متاخره سبع شهور ومستحقات لاعبين متاخره تراكم ديون والله على الفاضي ولا الهلاليين صدقني فكر اداره من غير تراكم ديون راح لاعب يجي لاعب وخل الشو والطقطقه تنفع للاسف تابع محمد الدويش الناقد وتعرف حقيقة النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2017 الساعة : 3:20 م
  3. المسافر
    3

    سهلة وأتمنى من نادى النصرإلغاء عقده القديم والتجديد بعقد جديد بعد نهاية الموسم فورا حتى تبدأ العقوبة مبكرا ومن ثم إعارته لنادي خليجي حتى لا يفقد لياقته .. هذا اذا صعد الهلال الموضوع
    مع المعاملة بالمثل مستقبلا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2017 الساعة : 3:40 م
104