تدريبات (التحدي) تجهز الاتفاق وإلكو يكشف الفتح بالفيديو

فرض مدرب الاتفاق الهولندي إلكو شاتوري اليوم (الأربعاء) على لاعبيه تدريبات لياقية ترفيهية حملت طابع التحدي بينهم؛ سعياً منه في رفع الروح المعنوية لديهم قبل مواجهة الفتح بعد غدٍ (الجمعة) في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان إلكو الذي سيخوض أولى مبارياته مع الفريق بعد توليه المهمة خلفاً للإسباني خوان جاريدو، وهي الثانية له هذا الموسم حيث تولى المهمة مؤقتاً بعد إعفاء المدرب جميل قاسم قد واصل تحضيراته للمواجهة المقبلة بتدريبات مكثفة تنوعت ما بين اللياقية والتكتيكية إلى جانب حصة فيديو ركز من خلالها على شرح نقاط القوة والضعف في فريق الفتح.

وأبدى الهولندي إلكو شاتوري ارتياحه لللتجاوب الذي وجده من اللاعبين منذ لحظة توليه المهمة، لافتاً إلى أنه عمل طوال الأسبوع على محوري الجوانب الفنية والنفسية.

وقال: “قلت للاعبين مهمتي لن تكون سهلة إلا بتعاونكم، دعونا نعمل كأسرة واحدة، وأنا واثق أننا جميعاً سنحقق تطلعاتنا بتصحيح مسار الفريق”.

وأكد شاتوري بأن الأجواء في الفريق تدفع نحو العمل بقوة وتحمل المسؤلية، إذ تتكامل عناصر النجاح إدارياً وعناصرياً، موضحاً أن صعوبة المهمة تكمن فقط في العمل في وقت حرج.

وقال: “سبق لي في الدور الأول من الدوري خوض مهمة مماثلة، وكان المنعطف صعباً، وقد نجحنا في تجاوزه بعد الفوز على التعاون بنتيجة وأداء رائعين، ونحن نعمل على تكرار الأمر، ونتمنى أن ننجح”.

105