الربيع يتأهل رسمياً لدوري الدرجة الأولى بعد فوزه على الكوكب .. وتدخل كيال أنقذ المباراة من فضيحة – فيديو

أكمل فريق الربيع عقد الفرق المتأهله لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بجانب كل من النجمة وسدوس, بعدما كسب ضيفه الكوكب بنتيجة كبيرة قوامها أربعة أهداف مقابل هدف وحيد, على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة ضمن مباراة إياب فاصلة الصعود بين وصيفي دوري الدرجة الثانية.

وكان فريق الربيع قد خسر لقاء الذهاب في الخرج على ملعب نادي الشعلة بهدفين دون رد ولكنه استطاع أن يحقق نتيجة غير متوقعة وكبيرة على فريق الكوكب الذي تألق هذا الموسم وكان قريباً من الصعود كأول المجموعة الأولى على حساب النجمة.

سجل للربيع هدفين مع مطلع الشوط الأول عن طريق حاتم رزيق وسعود صلواتي, قبل أن ينجح محمد كسار من تسجيل الهدف الأول للكوكب ليصعب المهمة على الربيع إلا أن صلواتي نجح في تسجيل الهدف الثالث الذي لم يكن كافياً للتأهل.

وعند الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة احتسب الحكم ركلة جزاء للربيع سجل منها علي العبدلي ليمنح فريق الربيع التأهل رسمياً لدوري الدرجة الأولى, حيث أن نتيجة المباراة في هذه الحالة 4-3.

ولكن مراقب المباراة أوقف احتفالات فريق الربيع بعد اللقاء وأكد أن النتيجة تعتبر تعادل ويجب أن تمدد لأشواط إضافية على اعتبار أن الكوكب سجل هدف خارج أرضه ليصبح هدفين كما أنه سجل هدفين في لقاء الذهاب وبالتالي النتيجة تكون متعادلة بين الفريقين وسط اعتراضات من لاعبي الربيع.

قبل أن يتدخل عضو الاتحاد السعودي طارق كيال لينهي الجدل ويؤكد أن قاعدة الهدف بهدفين لا تنطبق على هذه الحالة لكون فريق الربيع سجل أربعة أهداف في حين أن الكوكب سجل ثلاثة فقط.

فيديو

{youtube}03brIh_C1kw{/youtube}

108