الدرعية والكوكب في مهمتين صعبتين للحفاظ على صدارتهما في دوري الثانية
جانب من لقاء سابق في دوري الثانية

جانب من لقاء سابق في دوري الثانية

تفتتح عصر يوم الجمعة مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم, ويسعى من خلالها فريقا الدرعية والكوكب للحفاظ على صدارتهما للمجموعتين, ولن تكون المهمة سهلة حيث سيلاقي الدرعية نظيره القلعة واي تعثر سيبعده عن الصدارة فيما لو استفاد من ذلك المنافسين, والحال نفسه مع فريق الكوكب الذي سيحل ضيفاً على العربي في عنيزة .. مباريات الجولة:

الدرعية × القلعة

يحتضن ملعب الصائغ بالرياض لقاء الدرعية بضيفه القلعة, فريق الدرعية يدخل هذا اللقاء وهو في صدارة المجموعة بـ 26 نقطة وبفارق 4 نقاط عن مطارديه حيث يقوده فنياً المصري بهاء الدين قبيصي ,فيما يدخل القلعة هذا اللقاء وهو يحتل المرتبة الثامنة بـ 12 نقطة ويشرف عليه فيناً الوطني أحمد السهو, لقاء الدور الأول انتهى لصالح الدرعية بهدفين نظيفين.

الرمة × المجزل

يستضيف فريق الرمة ضيفه المجزل على ملعبه بالبدائع , حيث سيدخل الرمة هذا اللقاء وهو في المرتبة الثامنة بـ 14 نقطة ويشرف عليه فنياً المصري رضا العيسوي , في حين يدخل المجزل هذا اللقاء وهو يحتل المركز الثاني في مجموعته الثانية بـ 24 نقطة عقب تعثره في الجولة الماضية بالخسارة القاسية من الفيحاء , يشرف على الفريق فنياً المصري أحمد حمدي ,لقاء الدور الأول انتهى بهدف وحيد للمجزل.

التهامي × الجبلين

يقام اللقاء على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان , حيث يدخل التهامي هذا اللقاء وهو يحتل المرتبة الخامسة بـ 17 نقطة ويشرف عليه فيناً الوطني فيصل باعشن , في المقابل يدخل الجبلين هذا اللقاء وهو يحتل المرتبة الثالثة برصيد 22 نقطة ويقوده فنياً المدرب المصري خالد القماش, لقاء الفريقين في الدور الأول انتهى بالتعادل السلبي.

العيون × نجد

يحتضن ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء لقاء العيون ونجد , حيث يدخل العيون هذا اللقاء وهو يحتل المرتبة الرابعة بـ 18 نقطة ويقوده فنياً التونسي عبدالحميد حمادي , فيما يدخل نجد هذا اللقاء وهو يمتلك 6 نقاط في رصيده في المركز الأخير ويقوده فنياً التونسي منير الجمني ,لقاء الدور الأول بفوز العيون بأربعة أهداف لهدف.

ضمك × الفيحاء

يقام اللقاء على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بأبها , يدخل فريق ضمك المستضيف هذا اللقاء وهو يحتل المرتبة السابعة بـ 14 نقاط ويشرف عليه فنياً التونسي سليم المنجه , في المقابل يدخل الفيحاء هذا اللقاء وهو في المرتبة الثالثة بـ 21 نقطة ويشرف عليه فنياً التونسي المنصف بن مشارك , لقاء الدور الأول انتهى بتفوق الفيحاء بثلاثة أهداف لهدف.

العربي × الكوكب

يواجه فريق العربي نظيره الكوكب على ملعب التعليم بعنيزة, حيث يدخل فريق العربي هذا اللقاء وهو يحتل المرتبة الخامسة بـ 17 نقطة حيث يشرف على الفريق المدرب المصري عماد القاسم كأول لقاء يقوده عقب إقالة المدرب السابق التونسي منير شبيل , فيما سيدخل الكوكب هذا اللقاء وهو في يحتل صدارة ترتيب المجموعة بـ 25 نقطة ويشرف عليه فنياً الوطني سلطان خميس, لقاء الدور الأول انتهى بثلاثة أهداف لهدفين لمصلحة العربي.

وج × الصفا

يواجه فريق وج نظيره الصفا على ملعب مدينة الملك فهد بالحوية بمحافظة الطائف, يدخل فريق وج هذا اللقاء وهو يحتل مؤخرة الترتيب بـ 7 نقاط ويطمح للهروب من الهبوط ويقوده فنياً المصري خالد مصطفى, في المقابل فريق الصفا هذا اللقاء وهو في المرتبة الرابعة بـ 18 نقطة ويقوده فنياً البلغاري كرايسمر بيزنسكي, لقاء الدور الأول بفوز الصفا بثلاثة أهداف لهدف.

الحمادة × أحد

يستضيف فريقه الحمادة على ملعبه بمحافظة الغاط نظيره فريق أحد القادم من المدينة المنورة , حيث يدخل الحمادة هذا اللقاء وهو يحتل المرتبة السادسة بـ 14 نقطة ويقوده فنياً الروماني كامبين, فيما يدخل أحد هذا اللقاء وهو يمتلك 22 نقطة في رصيده في المركز الثاني ويقوده فنياً المصري عبود الخضري, لقاء الدور الأول بفوز أحد بهدفين لهدف.

العميد ×الترجي

يقام اللقاء على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة , حيث يدخل فريق العميد هذا اللقاء وهو يحتل المركز التاسع بـ 13 نقطة بعد خسارته الأخيرة من ضمك ويقوده فنياً المدرب التونسي مكرم عبدالله بعد إقالة مدربه المصري محمد فاروق, فيما يدخل فريق الترجي هذا اللقاء وهو في المركز السادس بـ 15 نقاط حيث يقوده فنياً التونسي ,لقاء الفريقين في الدور الأول انتهى بتفوق الترجي بهدفين نظيفين.

المجموعة الاولى

لم استطيع تحميل القالب standings-extend.php

المجموعة الثانية

لم استطيع تحميل القالب standings-extend.php

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابو ريماس
    1

    بالتوفيق لنادى التهامى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 11:18 م
  2. فتى الأخدود
    2

    مباريات مهمة ومفصلية في اخر ست جولات في الدوري كنت اتمنى ان تواكب القناة الرياضية الحدث وتنقل بعض المباريات في هذا الدوري . بالتوفيق للترجي والتهامي والعيون والصفاء والرمة والعربي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 فبراير, 2013 الساعة : 2:19 م
118