الجابر : أهدرنا الفرص في الشوط الأول وركلة الجزاء والحظ يعاندنا

أعرب سامي الجابر المدير الفني للشباب عن أسفه بعد الخسارة أمام الاتحاد في الجولة الـ 19 من دوري جميل للمحترفين.

وقال الجابر إن فريقه قدم كل شيء في المباراة، وسنحت له فرصة التقدم في أكثر من فرصة في الشوط الأول، لكن غاب التوفيق عن اللاعبين.

وأضاف الجابر أن الفرصة سنحت للشباب من أجل العودة لكن إهدار ركلة الجزاء أنهى كل فرص الفريق للعودة.

التعليقات

10 تعليقات
  1. samy
    1

    والله الي عرفلها ماخذ الشباب فار تجارب يتعلم لين يصير مدرب صح وموقع شرط جزائي يعني تبطي تفسخ عقدة نادي الشباب اصبح ورشة للهلال مدرب ولاعبين واداريين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2017 الساعة : 2:39 ص
  2. أحمد
    2

    عذر المدرب المفلس
    “الحظ”
    عرفت ان الشباب راح يكون في انحدار من يوم وقعو مع السنتر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2017 الساعة : 7:02 ص
  3. راقي وباقي
    3

    الاعلام والدعم الي كان فارضك علينا لايستطيع فعل شيء اترك الكره والبس ثوبك احسن لك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2017 الساعة : 8:19 ص
  4. المنصات تطلب مخاويها
    4

    بدون تعصب
    الشباب قدم مستوى جيدا جدا الشوط الأول
    لكن ما الله كتب يسجلون
    الإتحاد كالعادة الشوط الثاني مدربهم ضرب ضربته
    باختصار الشباب كان حاشر الإتي الشوط الأول
    رغم الظروف ان ان الشباب ضيع المباراة
    كان يقدر ينهي الشوط الاول اقل شي بهدفين
    هذا غير البلنتي الضايع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2017 الساعة : 8:48 ص
  5. العالمي القديم
    5

    إيشلك في التدريب نكبت أم النادي معاك
    والله الشبابيين ?? و?? و?? لوإنهم مشيوا على مقولة لو فيه خير ما رماه الطير
    كان ما وقعوا مع المدرب المتدرب بس على قول المثل رزق الأهبل من المجنون وعشان اوريكم إنه ما فراسه شي
    { وليد عبدالله والعويس وحسن معاذ لاحقهم } بالله في مدرب يفرض في أحسن مما عنده من اللعيبة
    الله يعين الليث الشبابي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2017 الساعة : 9:16 ص
  6. har
    6

    للأمانة سامي المفروض انه بدأ التدريب مع الفئات السنية او اندية الدرجة الاولى ولا يورط نفسه مع الاندية الكبيرة ، التدرج مطوب في جميع المجالات لكن هو بدأ مسيرته التدريبية مع اندية كبيرة وهذا غلط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2017 الساعة : 9:54 ص
  7. ابوفيصل
    7

    مبارة امس منتهي للفريق الضيف من قبل ماتبداء الشباب ماله امل ويقول المثل يابخت من نفعني ونفعته الشباب مطالب بمبالغ ماليه لتسديد الديون وبعض العقود الاعبين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2017 الساعة : 9:54 ص
  8. ابو يحيى
    8

    الشباب بهذا الوضع لن يحقق مع اي مدرب نتائج ايجابية
    يكفي العام كان افضل حال ولم يصل للمركز الخامس
    تكلم بالمنطق وليس بالتعصب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2017 الساعة : 10:01 ص
  9. العالمي القديم
    9

    لا والدرويش يقول لك ممكن تكون عقوبة إلاهية
    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    والله دهكني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2017 الساعة : 11:09 ص
  10. ليس كل ما يلمع ذهبا
    10

    هذي امكانياتك التدريبية لاتكابر

    صحيح الشباب سيء لكن مدربه متواضع القدرات و لايملك حلول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2017 الساعة : 12:38 م
105